على استاد عيلوط انطلق امس الاحد الفريق النصراوي في باكورة التدريبات لهذا الموسم مع غياب اللاعبين الاجانب سرج ايالي- الن مسودي- وتايا بابا لولي . الفريق النصراوي بقيادة الكابتن المدرب سمير عيسى ضم بالتدريب الأول اللاعبين الذين سيجرون اختبارات بالفريق وهم : شادي خطيب , وسام رباح - مجد عبدو- مهند ريان- ومحمد عوّاد .وتجدر الاشارة الى عودة كل من بهاء ابو شهاب الى التدريبات بعد تعافيه من الاصابة وكذلك الذين كانوا بالموسم الفائت على سبيل الاعارة لفرق أخرى مثل عبد قدح وحمودي عودة الله .

 حنا ناصر وعمار زيدان قريبون واسوس على الطريق

وعلى صعيد لاعبي التعزيز فان الاخاء معني بخدمات لاعب خط الوسط المتأخر جوناتان أسوس وبالايام القريبة سوف تتضح الصورة أكثرة . وكما علمنا فان الأخاء يرغب بتعزيز نفسه بمهاجم وقلب دفاع ولاعب خط وسط , بالاضافة الى اللاعبين حنا ناصر وعمار زيدان ومجدي عابد القريبين جدا من التوقيع بالاخاء .

 وليد سندياني يعود للمدرجات

الأجواء بالمدرجات كانت مميزة مع حضور عدد من المشجعين برز من بينهم المشجع رقم 1 بالبلاد وليد السندياني الذي اعلن عن عودته لمدرجات الناصرة ليقود اوركسترا الجماهير الخضراء . هذه الأجواء ذكرت والى حد كبير الأجواء التي كانت في عهود سابقة , عزيمة ومعنويات والتفاف جماهيري حول الفريق .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com