ما زال التوتر والاضطراب يميز العلاقة بين اعضاء جمعية اتحاد ابناء سخنين المسئولة عن الفريق السخنيني، وياتي هذا في اعقاب تهميش اعضاء الجمعية القدامى(حسب اقوالهم) من قبل الاعضاء الجدد الذين قادوا ادارة الفريق السخنيني في الموسم المنصرم .

 جمهور الفريق (الاولترا) يقتحم مكتب المحاماة

امس السبت وخلال اجتماع لاعضاء الادارة القدامى في مكتب محاماة ،حين كانوا بصدد تقديم دعوى قضائية ضد اعضاء الادارة الجدد قامت مجموعة من جمهور الفريق (الاولترا) باقتحام مكتب المحاماة وتهديد اعضاء الادارة المجتمعين اذا استمروا بموقفهم هذا بتقديم دعوى قضائية ضد الفريق .

الجمهور :"نرفض تماما الإجراءات القانونية التي ينوي هؤلاء الاعضاء اتخاذها والتي قد تضر بمصلحة الفريق"

وحسب اقوال احد المشجعين :" الفريق بالنسبة لنا هو كل ما نملك ، اذ هو بالنسبة لنا الأب الأم والولد ، ولن نسمح لأي فرد اي كان بان يعبث بالفريق من اجل مصلحته الشخصية " هذا ما صرح به احد المشجعين لموقع بكرا حين اضاف :" لقد علمنا من مصادر معينة بان اعضاء الادارة السابقين يجتمعون في احد مكاتب المحاماة في المدينة مع محامي وذلك من اجل تقديم دعوى قضائية ضد اعضاء الادارة الحاليين ، وبناء عليه توجهنا على الفور لهذا المكتب ووجهنا لجميع الاعضاء الموجدين رسالتنا معبرين من خلالها عن رفضنا التام للإجراءات القانونية التي ينوي هؤلاء الاعضاء اتخاذها والتي قد تضر بمصلحة الفريق ، والتي من الممكن ان تسبب للفريق اضرار جسيمة قد تعيق تحضيراته واستعداد للموسم الكروي الوشيك ".

غنطوس :" نحن من قمنا بضم اعضاء الادارة الجدد للجمعية ومنحناهم كل الثقة من اجل النجاح"

وفي حديث لمراسلنا مع عضو جمعية الفريق وعضو الادارة السابق نور غنطوس صرح لنا :" كما هو معلوم لدي اننا بصدد تقديم دعوى قضائية وذلك نتيجة تهمشنا من اتخاذ القرارات في جمعية الفريق والتي لها معزة خاصة في قلبي وفي قلوب جميع زملائي في الجمعية، فلا يعقل ان يتم انضمام اعضاء جدد للجمعية دون علمنا ، مع العلم باننا نحن من قمنا بضم اعضاء الادارة الجدد للجمعية ومنحناهم كل الثقة من اجل النجاح في عملهم الاداري ، نحن خدما وما زلنا نخدم الفريق ولو من بعيد ، ويعز علينا كثيرا هذا الفريق الذي نحن قمنا ببنائه وأوصلناه الى قمة كرة القدم في البلاد.

غنطوس:" طلبنا من المشجعين ان يبادروا الى عقد اجتماع يجتمع به ممثلين عن الادارة السابقة والجديدة "

ليس لدي اي شكوك في نزاهة اعضاء الادارة الجدد الذين يسعون ايضا كما فعلنا بالسابق لإنجاح الفريق ، ولكن لماذا يتم استثنائنا من اجتماعات الجمعية ؟؟ هذا السؤال الذي يطرح نفسه ".
واضاف غنطوس :" اتفهم كثيرا حب الجمهور لهذا الفريق وغيرتهم عليه ، واعي تماما ماذا يمثل هذا الفريق لجميع اطياف المجتمع العربي ، لذلك اتفهم العصبية التي بانت على المشجعين بالأمس ، ولكن تصرفنا معهم بعقلانية تامة وقمنا باحتوائهم ، وطلبنا منهم ان يبادروا الى عقد اجتماع يجتمع به ممثلين عن الادارة السابقة والجديدة من اجل ايجاد حل يرضي الطرفين ، اوافق على انه كان هناك تأجج بالعلاقات في الفترة الاخيرة ولكن كل هذا يمكن ان يزول اذا تجندنا جميعا من اجل المصلحة العامة للفريق وابتعدنا كل البعد عن المصالح الشخصية ".
واختتم غنطوس حديثه :" كلي امل ان يقوم جمهور الفريق بمساعدتنا ويبادر الى فض هذا الخلاف بين اعضاء الجمعية وان لا يساعد في تفاقم الامور التي يمكن ان تؤدي الى عرقلة مسيرة الفريق وخاصة في هذه المرحلة التي تعتبر هامة جدا كونها قد تلحق اضرارا في استعدادات وتحضيرات الفريق لانطلاق الموسم الوشيك ". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com