من المتوقع وفي غضون الـ 24 ساعة القادمة ان يوقع المدرب سمير عيسى وبشكل نهائي في فريق مكابي اخاء الناصرة ليقود تدريبات الفريق النصراوي للموسم القادم .
ويأتي هذا بعد جولة مفاوضات ماروتينية وُصفت بالايجابية من قبل المدرب سمير عيسى ومن الادارة النصراوية .

"كلي أمل أن اكون مدربا لفريق أخاء الناصرة"

"المفاوضات لم تنتهي , لقد وصلنا الى مراحل متقدمه وكلي أمل أن اكون مدربا لفريق أخاء الناصرة"، هذا ما صرح به المدرب سمير عيسى لموقع بكرا حين اضاف :" لا أخفي انني متحمس لتحقيق الانجازات مع الأخاء , فالناصرة اكبر مدينة عربية وهي عاصمة الوسط العربي الفلسطيني , الناصرة ليست مدينة عادية فهي حافلة بشعبها ومواقفها المشرفة على صعيد الوسط العربي . ان ادرب أخاء الناصرة فهذا يزيدني فخراً ويعتبر تحدي كبير وأتمنى ان اكون عند حسن ظن الجمهور واظن بانه ان الاوان يُعيد الاخاء النصراوي سيطرته وهيمنته على كرة القدم العربية ".

هدفنا تقديم كرة قدم جيدة نمتع من خلالها جماهير الاخاء النصراوي

وعن اهداف الفريق النصراوي وطموحاته للموسم القادم قال سمير عيسى :" طبعا سنسعى من اجل الافضل وان يكون الموسم القادم افضل بكثير من الموسم الماضي ، هدفنا تقديم كرة قدم جيدة نمتع من خلالها جماهير الاخاء النصراوي ، في الاخاء لاعبون محليون ممتازون , وعملية بناء فريق كرة قدم تكون على أساس انجاز الفريق بالموسم المنصرم ولفريق الأخاء لم يكن موسم ناجح حيث لعب بالبلي اوف الأسفل وبالتالي يجب استخلاص العبر للموسم القادم وانا متفائل جدا من حيث اعادة البسمة لجماهير الأخاء . اعتقد لا بد من بعض التغييرات المهنية الطفيفة في كادر الفريق وبدون أن يتأثر الكادر المحلّي الجيّد" .

كنت مشجعاً لفريق الأخاء في سنوات الثمانينات

وعن توقعاته من تجاوب الجماهير النصراوية معه أضاف الكابتن سمير , انا كنت مشجعاً لفريق الأخاء في سنوات الثمانينات حينها كان الأخاء فريق الوسط العربي واذا تسلّمت مهمة التدريب لسوف اكون أخائي حتى النخاع , ومن يعرف سمير عيسى يؤكد ان سمير عيسى مخلص في عمله ولا يتهاون من اجل تحقيق طموحات الفريق . كذلك فانا متأكد من مواصلة دعم جمهور الأخاء للفريق , ومن المعروف بأن جمهور أخاء الناصرة هو أعرق جمهور بالوسط العربي وهو جمهور غيّور وذوّاق لكرة القدم وكلي أمل أن يعود الأخاء ليكون الفريق رقم 1 بالوسط العربي .

سوف اعمل 24 ساعة من اجل أخاء الناصرة

وعن المخاوف التي تساور البعض حول استمرار تدريب سمير عيسى بالدوري الفلسطيني , أكد لنا قائلاً , اذا كنت مدريا لاخاء الناصرة فانا سوف اعمل 24 ساعة من اجل أخاء الناصرة , مهمة التدريب بالدرجة الممتازة تعتبر تحدي كبير وكل الفرق تنطلق وفي رصيدها صفر من النقاط , بالتالي على الفريق ان يعمل بجدية ونشاط ومثابرة ومهنية من اجل النجاح .
وفي نهاية حديثه أعرب سمير عيسى عن تفائله بموسم ناجح لاخاء الناصرة يكون فيه الجمهور اللاعب رقم 1 , وليس كما يقال رقم 12 وبإذن الله سوف تعود البسمة لعشاق الأخاء الأوفياء وهذا سوف يتحقق بمشيئة الله وجهود الجميع

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com