اختار معهد وايزمن مدرسة راهبات الفرنسيسكان الثانوية لتميزها في المواضيع العلمية لالتقاء جأزة وولف سنة 2013 وهذه الجائزه تأتي في المرتبة الثانية بعد جائزة نوبل, واثبتت الاحصائيات ان %30 من الحاصلين على جائزة وولف فازوا بجأزة وولف فازوا بجأزة نوبل.
اوفدت مديرة المدرسة الاخت فيليبا عراف محبته من الطلاب المتميزين في تحصيلهم العلمي وهم:-دورين ابو نصار، روان مطانس، سعاد نصار،فارس بطرس يرافقهم الاستاذ بشارة رزق مركز العلوم والتكنولوجيا لقضاء يوم في معهد وايزمن وحضور البرنامج الخاص بقسمية :-
القسم الاول عبارة عن حلقات دراسية مع حائزي جائزة وولف البروفيسور بيتر رولبروالبروفيسور ايفناسيو سيتراك وقد فازا بجائزة وولف في الفيزياء بناء على بحثهما في مجال الكم البصري والبروفيسور جرارد داموند الحائزه على هذه الجائزة في مجال الزراعة.
شرح المحاضرون الاسباب التي اهلتهم لنيل جائزة وولف واستعرضوا مسيرتهم العلمية والقوا الضوء على ابحاثهم، واجابوا عن اسئلة الطلاب التي برهنت على قدرتهم في المواد العلمية والمدرسة.
اما القسم الثاني فعبارة عن لقاءات شخصية مع مجموعات طلابية رافقت كل مجموعة واحداً من الحاصلين على جائزة وولف الذين أجابوا عن اسئلة شخصية،وقدموا نصائح لطلاب العلم متمنين ان يروهم في المستقبل فأئزين بهذه الجائزة ذات القيمه العلمية الكبيره.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com