بمشاركة جمع غفير من اهالي اللاعبين، وتواجد البلدية ممثلة بمديرها العام اوهاد سيغف ونائبها ادهم جمل، وبحضور نجوم كرة قدم بارزين ولامعين، بينهم بيرم كيال(سلتيك الاسكتلندي)، ساري فلاح (مكابي حيفا) محمود قنديل (حارس مرمى اتحاد ابناء سخنين)، وصالح حصارمة (كريات شمونة)، ومدرب الاخاء الناصرة حديث العهد سمير عيسى، وأحمد عباس مدرب فريق الاخاء عكا، ورجل الاعمال جمال بكري، مشايخ ومدراء مدارس من المدينة.. احيى مساء امس نادي الاخاء عكا بتنظيم عبد الله هنداوي مدير قسم الشبية والاشبال بالنادي، والمدير المهني لقسم الشبيبة والاشبال قيصر حداد ، حفلا بهيجا ومميزا بمناسبة انتهاء الموسم الرياضي، وذلك في ساحة السور الشرقي من البلدة القديمة.

وقد شمل الحفل تكريم اللاعبين من الشبيبة والأشبال، وكذلك تكريم القائمين على النادي والمدربين فيه، ونجوم كرة القدم العرب اللذين شاركوا في الاحتفال. كما تم تكريم ممثلي البلدية والمتبرعين واخرون.

تولى عرافة الحفل الاعلامي دريد زرقاوي، حيث القيت بضع كلمات في الحفل لكل من: اوهاد سيغف المدير العام لبلدية عكا، وادهم جمل نائب رئيس البلدية، الذي قال في كلمته: نعمل على مدار السنة في العديد من المشاريع التربوية والترفيهية والرياضية لابناءنا في عكا، وهذه المشاريع تساهم في بناء الانسان وتملأ فراغ الاشبال والشبيبة بدلا الانزلاق في منزلقات خطيرة. لذلك رأينا من واجبنا دعم نادي الشبيبة والأشبال كما الاخرين، وهو مشروع جبار يلبي حاجاتهم ورغباتهم الرياضية. نحن نؤمن ان المستقبل سيكون زاهرا وراسخا في تأمين هذه الاجيال، ولن نتوقف لحظة عن دعمهم من اجل غد افضل ومشرق..

وقد تخللت الاحتفال فقرات فنية من دبكة شعبية لفرقة ضو القناديل ووصلة غنائية للإخوين فودي وعرض كوميدي للفنانين العكيين ناصر جلام وفؤاد عايد وهادي عرباوي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com