بمبادرة ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة جرى في مركز ابن عامر الجماهيري اجتماع تشاوري بين ادارة الفريق وجمهور مكابي اخاء الناصرة , وحضر الاجتماع رئيس ادارة الاخاء فايز شرقاوي ولفيف من المشجعين النصراويين الغيورون على مصلحة الفريق.

عمل مشترك بين الادارة والجمهور 

افتتح الاجتماع المحامي فايز شرقاوي شارحا وضع فريق مكابي اخاء الناصرة باسهاب وشفافية امام جمهور الفريق , ونوّه ان الفريق يحتاج الى دعم الجمهور معنويا وماديا وبأن الجمهور هو أساس فريق اخاء الناصرة . ودار حوار صريح بين الجمهور ورئيس ادارة الاخاء حول الأخطاء التي حدثت في فريق أخاء الناصرة على صعيد مهني ومالي بالسنوات السابقة مما شوّه سمعة الفريق وأدى الى ابتعاد الجماهير عنه .

المطالبة بتحضير فريق قوي وتعيين مندوبين من الجمهور في ادارة الفريق

وقد شدّد جمهور الاخاء على مطالبه بضرورة تحضير فريق قوي يليق بسمعة الأخاء والناصرة , ومن جهته قال رئيس ادارة الاخاء بان الادارة لا تزال تبحث في مسألة تعيين مدرب للموسم القادم وبأن الادارة تحملت وسوف تتحمل بالمستقبل المسؤولية حول قراراتها مع الأخذ بعين الاعتبار طموحات الجمهور.

وأعلن رئيس ادارة الاخاء عن رغبة الادارة بضم مندوبين 2 من الجمهور الى ادارة الفريق على ان يكونوا شركاء في الاجتماعات وفي اتخاذ القرارات , ويتم اختيارهم من بين جمهور الأخاء

اوامر دفع ثابتة من قبل الجمهور النصراوي 

أما على صعيد دعم الأخاء ماديا وبحسب الخطة التي وضعتها الادارة سوف يبدأ جمهور الفريق بجمع " أوامر دفع ثابتة" بمبلغ 100 شيكل شهريا , والهدف المنشود هو الوصول الى 1000 مساهم في أخاء الناصرة مما سوف يدخل الى خزانة الفريق اكثر من مليون شيكل سنوياً .وتم تسليم المشجع وسام خليلية دفتر اوامر الدفع للبدء في حملة التسويق والتوزيع بين الجمهور . 

وعن طموحات الأخاء للموسم القادم أكد الجميع ان مكان الأخاء في قمة اللائحة . وتجدر الاشارة الى حضور الاجتماع كل من نجمي الاخاء سابقاً أحمد عابد ومؤنس دبور كمشجعين لفريق الأخاء وداعمين لمسيرته .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com