تقدم اللاعبون محمد شباط , عبد كعبية وايمن خطيب بدعوى قضائية ضد فريق مكابي ام الفحم مطالبين بدفع مستحقاتهم المالية من الموسم قبل الاخير .

محمد شباط كان قد لعب في صفوف الفريق الفحماوي حتى الموسم المنصرم , فيما لعب ايمن خطيب وعبد كعبية في الفريق قبل موسمين , وتعود ملكية بطاقة ايمن الخطيب لمكابي ام الفحم.

منظمة اللاعبين تقدمت بدعوى قضائية باسم اللاعبين المذكورين ضد مكابي ام الفحم يوم الاربعاء في الاتحاد العام بواسطة المحامي شاي الياس , ويدعي اللاعبون في الدعوى انهم لم يتلقوا مستحقاتهم لمدة موسم كامل تقريبا .

وفي تفاصيل الدعوى يستدل بأن اللاعبين الثلاثة قد تلقوا كمبيالات مؤجلة غير ان الكمبيالات تم رفض صرفها من قبل البنك لعدم توفر المبالغ في حساب فريق مكابي ام الفحم .

مدير الفريق محمد داوود ابو رجا عقب على هذا النبأ قائلا :" الاموال التي ندين بها للاعبين الثلاثة المذكورين ضئيلة جدا , واستغرب منهم تقدمهم بدعوى ضد الفريق وهم يعلمون ان الفريق يعيش فترة مادية صعبة , كما ان بطاقة ايمن خطيب يملكها مكابي ام الفحم وسنتفاوض عليها كونه تقدم بدعوى ضد الفريق , كما ونستغرب تقدم محمد شباط بدعوى ضد الفريق وهو الذي كان من المفروض ان يستمر في اللعب عندنا , والاموال التي ندين بها لعبد كعبية ضئيلة ."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com