بعد ان عرض رئيس ادارة فريق مكابي ام الفحم محمد داهود (ابو الرجا ) فريقه للبيع وذلك نتيجة الازمة المالية الخانقة والديون المتراكمة على الفريق، التأم اهالي ام الفحم امس الخميس من اجل انقاذ الفريق الفحماوي وتم تشكيل ادارة موسعة تضم 25 اداريا من اجل السعي لإعادة الفريق الفحماوي الى الخارطة الرياضية .

سيبقى مـ ام الفحم فريقا كبيرا في الدرجة الممتازة يمثل اهالي مدينة ام الفحم جميعا

"بالعزيمة والإصرار على النجاح والوحدة الشاملة لمدينة ام الفحم، فريق مـ ام الفحم لن يختفي عن الخارطة الرياضية وسوف يبقى فريقا كبيرا في الدرجة الممتازة يمثل اهالي مدينة ام الفحم جميعا " هذا ما صرح به الناطق الرسمي باسم فريق مكابي ام الفحم ابراهيم جعص وذلك بعد الاجتماع الموسع الذي عقد امس وشارك فيه لفيف واسع من اهالي ام الفحم الغيورون على مصلحة الفريق الفحماوي مؤكدين ان بإمكانهم تجاوز هذه الازمة كما فعلوا ذلك سابقا .

ادارة تضم 25 اداريا سيُنتخب من خلالها 8 اداريين

حيث علم مراسلنا من الناطق الرسمي للفريق الفحماوي ابراهيم جعص بانه تم تشكيل ادارة موسعة تضم 25 اداريا من جميع عائلات وحارات ام الفحم من خلالها سوف يتم انتخاب ادارة مصغرة تضم 8 اعضاء .
وتتكون الادارة الموسعة من :- محمد داهود (ابو الرجا) ، عوض عبدالله ،علي سليم (لاعب سابق) ، بسام توفيق،ابراهيم جعص،محمود طلال،نبيل الخضور،ايهاب جعص، وائل عاطف، عبد المفلح،يوسف داهود،ارسلان الخضور،احمد امين جابر،محمد جبارين،محمد الفوزي ،ناصر الطاهر، عبدالله الخضور،زياد كرم،سعيد العوض،حسن جبارين،حبيب لطفي ومحمود كيوان.

الباب مفتوحا لكل غيور على مصلحة الفريق

كما تؤكد ادارة الفريق بان الباب ما زال مفتوحا امام كل شخص غيور على مصلحة الفريق الفحماوي يريد الانضمام الى ادارة الفريق بهدف واحد ووحيد وهو مصلحة فريق مكابي ام الفحم .وسيكون هدف هذه الادارة هو انقاذ الفريق وحل جميع المشاكل المالية والإدارية.
اضافة الى قسم الشبيبة والاشبال ومدرسة كرة القدم الموحدة التي تستوعب ابناء مدينة ام الفحم من اجل تطوير مواهبهم الكروية.

شكر خاص لكل الداعمين ومطالبة البلدية بالإيفاء بوعودها

كا شكرت ادارة الفريق الحااية كل من ساعدها في تخطي ازمتها المالية وتخص بالذكر كل من :- الحاج فتحي الفوزي ،محمد عبد اللطيف،ملحمة ابو دغش ، رجل الاعمال باهر الزعبي وتطالب من بلدية ام الفحم ان تفي بوعودها تجاه الفريق الفحماوي وذلك بعد ان تغيب دعمها المالي عن الفريق رغم الوعود الكثيرة بذلك .

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com