اعلن مدير عام بلدية الطيبة سامي تلاوي في حديثه لمراسلنا  ان بلدية الطيبة قامت بتوزيع حوالي 500 بطاقة على الاولاد في مدينة الطيبة لحضور كاس الامم الاروبية- يورو 2013 للشباب الذي تستضيفه إسرائيل في هذه الايام.
وقال سامي تلاوي في حديثه:" ان 300 شخص حضروا المباريات، وبقي هناك 200 بطاقة نصفهم سيذهب لمباراة نصف النهائي الذي سيجمع منتخبي إسبانيا والنرويج والتي ستجري في مدينة نتانيا، في حين ان النصف الثاني سيحضر المباراة النهائي التي ستجري في إستاد تيدي بالقدس".
واضاف:" قمنا بإعطاء قسم الشبيبة بفريق شباب الطيبة 100 بطاقة، وقسم الشبيبة بابناء الطيبة 100 بطاقة، وكذلك الامر بالنسبة لمدرسة كرة القدم التابعة لقسم الرياضة بالبلدية، وهناك 100 اخرى قسمناها بالتساوي على شابات من المدينة ومجلس الطلاب البلدي".
واشار سامي تلاوي في حديثه "أن البلدية قامت بتمويل السفريات المنظمة عبر الحافلات من والى المباريات لتسهيل عملية نقل الطلاب، الامر الذي لم تفعله سلطة محلية غيرها".
ومضى يقول:" هذه الخطوة تاتي من منطلق حرصنا على منح ابناءنا افضل الخدمات، عدا عن ان الاولاد من الممكن ان يتطلعوا الى الامام ويصبحوا يفكرون بالافضل عند مشاهدتهم وإطلاعهم على لاعبين من الطراز والمستوى الاول في العالم، فهناك لاعبين يلعبون بنادي برشلونة وريال مدريد، الى جانب ان هناك اولاد قد حققوا حلمهم بمشاهدة هؤلاء اللاعبين على ارض الواقع".
وأردف قائلاً:" بلدية الطيبة لن تتردد بتقديم الافضل لابناءها، علما اننا وضعنا الشباب، الاهتمام بهم ورعايتهم في اعلى سلم اولوياتنا، ونحن نثبت هذا الامر على ارض الواقع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com