"مشـــــوار الألف ميــــل يبدأ بخطــــوة"؛ تحت هذا العنوان اختتم الطلاب العرب في المركز الأكاديمي "روبين" الموسم الدراسي لهذا العام، بالتعاون مع جمعية "اقرأ".

وقد استضيف خلال الفعالية الأستاذ غسان صالح للمرة الثانية لهذا العام، والذي بدوره ألقى محاضرة رد خلالها على الكثير من أسئلة الطلاب حول ما يواجهونه من قضية تنظيم الوقت خلال فترة الامتحانات.

وتطرق الأستاذ غسان خلال محاضرته الى كيفية ترتيب الأولويات المختلفة من حيث الأهمية، وكيف يمكن للطالب الجامعي أن يتعامل مع المهمات المختلفة خلال فترة الامتحانات، وكيفية تصنيفها من حيث الاهم والمهم وغير المهم والمستعجل، وكذلك عمل على إكساب الطلاب آليات في ادارة الوقت بفاعلية؛ وذلك للمساهمة في تحقيق النجاح والتفوق لطلابنا العرب.

ولاقت الفعالية اعجاب الطلاب نظرًا لتزامنها مع فترة الامتحانات، وللفائدة التي اكتسبها الطلاب من كيفية ادارة وتنظيم وقتهم ومهامهم خلال فترة الامتحانات.

الطالب انس مهنا عقب قائلًا:"نظرًا لإهمال جانب الوقت من قبل معظم طلابنا الجامعيين ارتأينا في "روبين" الى تنظيم هذه المحاضرة لتوعية الطالب حول أهمية الحفاظ على الوقت وتنظيمه، وبمناسبة فترة الامتحانات فقد قدمنا خلال المحاضرة نصائح هامة لكل طالب عربي، كما نشكر الأستاذ غسان صالح على محاضرته وادائه الرائع". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com