تشهد الجبهة الطلابيّة في جامعة حيفا حملة هستيريّة ضدها وذلك قبل ساعات قليلة فقط من اقامة النشاط الذي تنظّمه داخل الجامعة بذكرى النكسة عام 1967. وقام اليوم العشرات من نشطاء الجبهة الطلابية في جامعة حيفا بتوزيع منشور على الطلاب العرب واليهود يدعونهم فيها للمشاركة في الامسية التي تنظمها الجبهة الطلابية في الجامعة بمشاركة الفنانة تيريز سليمان والشاعر مروان مخول في ذكرى النكسة، فيما ندّد المنشور الذي تمّ توزيعه بالاحتلال الاسرائيلي المستمر منذ عام 1967.

هجمة شرسة على الجبهة الطلابيّة في الجامعة

هذا وعلم مراسل موقع بكرا أنّ اليمين المتطرّف وعلى رأسهم "إم ترتسو" اليمينيّة في جامعة حيفا دعت الى مظاهرة قبالة الامسية التي ستنظّم الساعة الرابعة والنصف من مساء هذا اليوم في الجامعة، فيما شهد الاعلام العبري اليوم هجمة شرسة على الجبهة الطلابيّة في الجامعة واتهمها بأنها "لا تعترف بيهوديّة الدولة". كما وتهجّم الاعلام العبري ايضا على الشاعر مروان مخّول الذي سيشارك في الامسية التي دعت لها الجبهة الطلابيّة.
يذكر أنّ مكتب عميد الطلبة في الجامعة وافق على اقامة الامسية للجبهة الطلابيّة، الامسية التي تنظّم بمناسبة اختتام السنة التعليميّة، والتي تزامنت مع ذكرى نكسة 1967.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com