بدأت امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 2012-2013 والتي تمتد لأسبوعين، حيث توجه عشرات الطلبة منذ التاسعة صباحا إلى قاعات ومختبرات الامتحانات. وبدأوا بتقديم امتحانهم الأول.

وتفقدت قاعات الإمتحان ادارة الكلية ممثلة بعميدها الأستاذ بسام علقم ونائبه الأكاديمي المهندس عبد المحسن القواسمي ومشرف شؤون الطلبة الأستاذ جمعة مسك ورئيس قسم القبول والتسجيل السيدة منى أبو عصب. حيث قاموا بالاطلاع على سير الامتحان والتأكد من سلامة اجراءاته وجاهزيته.

وكان الفصل الدراسي قد تم تمديده وتعويض الأيام والحاضرات الدراسية التي تم عرقلتها خلال الفصل بسبب اجراءات واحتجاجات نقابية نفذها العاملون في الكلية بدعوة من اتحاد العاملين في الجامعات والكليات الحكومية للمطالبة بتحسين أوضاعهم.

وفي سياق آخر، استقبلت ادارة الكلية ممثلة بالنائب الأكاديمي ومحاسب الكلية السيد ابراهيم عليان ومشرف مختبر الكهرباء في الكلية المهندس محمد السعو، وفدا يمثل غرفة تجارة وصناعة القدس ممثلة بالسيدتان نائلة جويلس ومجدولين قراعين وشركة كهرباء محافظة القدس ممثلة بالمهندسة سماح أديب، في اطار أنشطة المشروع البلجيكي والذي فازت به كلية الأمة بدعم تبلغ قيمته 20 الف يورو بهدف اتمام تجهيز مشغل ومختبر هندسة الكهرباء الجديد في الكلية. حيث قاموا بتفقد اللوحات التدريبية التي تم توريدها من الشركة الفائزة في العطاء الخاص بذلك المشروع.

يذكر بأن كلية الأمة من الكليات الجامعية المقدسية التي تؤهل الطالب لنيل شهادة الدبلوم المتوسط في تخصصات مختلفة في مجال الادارة وتكنلوجيا المعلومات والتصميم الجرافيكي والحاسوب والتربية والأعمال المالية والمصرفية بالاضافة إلى تخصص الهندسة الكهربائية بالشراكة مع شركة كهرباء القدس والمتوقع أن تبدأ الفصل الجامعي القادم ان شاء الله. وتشرف عليها ادارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية في القدس ووزارة التعليم العالي وهي عضو في اتحاد الجامعات والكليات الحكومية في فلسطين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com