ابدى لاعب فريق اتحاد ابناء سخنين ولاعب المنتخب الاوليمبي محمدج كليات غضبه الشديد من تصرف الجماهير التي حضرت لقاء المنتخب الاوليمبي بنظيره الايطالي والتي خسر به المنتخب الاسرائيلي بالنتيجة (0-4) وذلك في اعقاب صيحات الاستهجان من قبل الجمهور الذي وصل عدده ال الـ 14 الف مشجع ، والذي خرج خائب الامب من نتيجة المباراة القاسية للمنتخب الاسرائيلي .

ويبرر كليبات الاداء الضعيف للمنتخب في هذه المباراة ، كون المنتخب الاولمبي لعب منذ الدقيقة الـ 39 بعشرة لاعبين بعد ان طرد حكم المباراة لاعب المنتخب ايال جولاسا بالبطاقة الحمراء .

ويضيف كليبات ان تصرف الجمهور في هذه المباراة هو امر مخجل جدا ومقرف ، نحن منخب يمثل الدولة ولعبنا امام منتخب من اقوى المنتخبات الاوربية وبعشرة لاعبين لذلك كان على الجمهور ان يتقبل مثل هذه الخسارة ويكف عن الشتائم وصيحات الاستهجان .

هذا ووافق اللاعب طالب طواطحة زميل كليبات في المنتخب الراي، الذي استغرب هو الاخر من تصرف الجمهور حين اضاف :" على الجمهور الاسرائيلي ان يعي بأننا لعبنا امام منتخب ايطاليا وليس امام فريق من البلاد ، لذلك استنكر بشدة تصرف الجمهور في هذه المباراة ، حتى الان ما زال لدينا امال في التاهل للمرحلة القادمة امل ان ننجح بذلك ليكون خير رد على غضب الجمهور على لاعبي المنتخب ".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com