اقام هبوعيل شباب الطيبة مؤخرا إحتفالا ضم اللاعبين والطاقمين الاداري والمهني في الفريق وذلك بمناسبة إنهاء الموسم الكروي الحالي وذلك في مركز العلوم والفنون- تبواح بايس بالطيبة.

وكان الفريق الطيباوي الذي يلعب في الدرجة الثالثة لواء الشارون قد خسر مباراة الاختبار الامر الذي حال دون صعوده للدرجة الثانية كما فعل فريق ابناء الطيبة الشقيق الذي تاهل بشكل اوتوماتيكي.

تولى عرافة الحفل رئيس ادارة الفريق عبد الحكيم ياسين، وتحدث به عضو الادارة محمود شيخ يوسف، المدرب محمود عمشة، اللاعب محمد ياسين، كابتن الفريق علاء ربيع وايضا حارس المرمى شلومي يفراح.

واجمع المتحدثون في كلماتهم على تلخيص الموسم بانه كان ناجحا معبرين عن اسفهم وخيبة املهم من عدم صعود الفريق، آخذين العهد بان يبنوا فريقا قويا للموسم المقبل لتحقيق الصعود، بحال لم يتحقق مرادهم وهو صعودهم هذا الموسم بعد ان ابلغهم الاتحاد العام لكرة القدم ان هناك امكانية لذلك.

يشار الى ان الحفل تخلله عرض فيديو كليب مرتان من اعداد رئيس رابطة مشجعي الفريق امير حاج يحيى، وايضا توديع للمدرب محمود عمشة الذي سيتنقل الموسم المقبل الى فريق المركز طولكرم من الدوري الفلسطيني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com