أكد الكابتن حسن الحداد‏,‏ رئيس اتحاد المصارعة المصري‏,‏ أن البطلة المصرية إيناس خورشيد لم تعتد علي منافستها الإسرائيلية خلال لقائهما في بطولة الجائزة الكبري بمدينة سردينيا الإيطالية الأسبوع الماضي‏.

وأن إيناس أدت المباراة بقوة واحترافية والتزام تام بقوانين اللعبة, وأوضح الحداد أن مزاعم الصحف الإسرائيلية عن أن البطلة المصرية التي فازت ببرونزية البطولة خرجت عن قواعد اللعبة وانهالت علي منافستها الإسرائيلية بالضرب, مما أدي لكسر في أصبع لاعبة إسرائيل كما أنها رفضت مصافحة اللاعبة الإسرائيلية هو محض افتراء وحملة دعاية لبث الكراهية, وهو ما سبق أن زعمته الصحافة الإسرائيلية عن بطل الجودو المصري محمد درويش عام2012, يذكر أن بطلات مصر حصلن علي برونزيتين خلال البطولة أحداهما لإيناس خورشيد في وزن67 كيلو جرام, والأخري حققتها حياة فرج يوسف في وزن63 كيلو جرام.

وحصلت مصر علي المركز الرابع في البطولة رغم مشاركتها بأربع لاعبات فقط, في حين تصدرت إيطاليا البطولة تلتها كازاخستان ثم المجر.

وكانت بطولة سردينيا هي الحطة الأخيرة قبل المشاركة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقررة في تركيا خلال الفترة من19 إلي28 يونيو الحالي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com