أقيم في قاعة قاعة ( La Renaissance) – (أمس عرض أزياء بعنوان " الأزياء من أجل العطاء" بمشاركة واسعة من جمهور جمعية مريم لمكافحة السرطان وذلك للسنة الثانية على التوالي لدعم مرضى السرطان وخصوصًا سرطان الثدي الذي يشهد ارتفاعًا لدى النساء العربيات إذا ما قورن ذلك مع النساء اليهوديات.

جمعية مريم لمكافحة السرطان

وفي حديث لنا مع محمد حامد مؤسس جمعية مريم لمكافحة السرطان قال: "هذا الحدث عبارة عن برنامج خيري، يُخصص ريعه لدعم مرضى السرطان، شارك ففيه مصمم الأزياء والمبدع شمس شلوفه، وأحذية (Elegance) و ( Abeer's Boutique )، وفكرة عرض أزياء خيري هي فكرة أوروبية بالأساس وأعتقد أن عرض الأزياء هذا يُشجع المجتمع على مبدأ العطاء والتبرع، ونحن نتوقع الخير من مجتمعنا المعطاء.

الوعي للاعمال الخيرية

مديرة المشاريع في الجمعية سُهير شُقحة- زريق قالت في حديث لموقع بكرا: "يتميز عرض هذا العام عن السنة الماضية، أنه على " الستايل الغربي"، كُل شيء هُنا جاهز وكما ينبغي والحضور يُثلج الصدر إن مُجتمعنا بات أكثر واعيًا للأعمال الخيرية، ولكل ما يتعلق بالتبرع والعطاء، ولمست ذلك من خلال تعاملي مع الناس والمهتمين. كثيرون رحبوا ودعموا الفكرة التي تجمع بين العطاء والجمال، والخير والأناقة".
هذا وقد لاقت الفكرة "وهي جديدة على مجتمعنا" استلطافًا من قبل من حضروا..

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com