ما زالت ادارة فريق مكابي ام الفحم تعاني من الازمة المادية الغانقة التي قد تؤدي الى عدم نجاح الفريق الفحماوي من تدبير الميزانية الصغرى لافتتاح الدوري .
وتوجهت ادارة الفريق الى العديد من الرياضيين والشخصيات في ام الفحم للانضمام لادارة الفريق بهدف توسيعها , كما انه تم التوجه للفرق الفحماوية الاخرى لتحقيق وحدة معها الا ان ذلك لم يخرج الى حييز التنفيذ.
ويذكر ان هناك ديون كبيرة متراكمة على الفريق يجب سدادها خلال شهر ونصف , رغم ان العديد من رجال الاعمال قد ابدوا استعدادهم لدعم الفريق , الا ان الاموال المرصودة لا تزال لا تكفي ليفتتح الفريق الفحماوي الدوري .
وابدت ادارة الفريق استعدادها في اكثر من مناسبة للتخلي عن اسم وشعار الفريق وتوحيد ام الفحم تحت مظلة فريق واحد الا ان احدا لم يلبي النداء .
وحول الاستعدادات المهنية للفريق ومرحلة التعاقدات يشار الى ان ثمانية من لاعبي الموسم السابق اكدوا بقاءهم في الفريق , وان هوية المدرب القادم لا تزال غامضة ، رغم انها معنية بخدمات سمير عيسى الذي لم يعطي بعد قراره النهائي .
يشار الى ان ادارة مكابي ام الفحم كانت قد توجهت للاعب الفحماوي المخضرم والمدرب حديث العهد فريد طاهر ليكون مساعدا للمدرب القادم الا ان فريد طاهر طلب مهلة للتفكير في الموضوع .
وسيباشر الفريق الفحماوي تدريباته مطلع شهر تموز القادم بحيث ان المباراة الرسمية الاولى التي سيخوضها الفريق ضمن مسابقة كأس التوتو ستكون يوم 03.08.2013 , وانه لا يزال ينتظر من اهالي ام الفحم والرياضيين مساعدته في افتتاح الدوري.
وتتوجه ادارة الفريق للمشجعين الفحماويين لاقتناء بطاقة اشتراك سنوية لمباريات مكابي ام الفحم للموسم القادم عل هذا الامر يساعد في انقاذ الفروق وخروجه من محنته.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com