تنطلق يوم الاربعاء القادم بطولة الامم الاوروبية لكرة القدم "تحت جيل 21 عاما" وذلك بمشاركة 8 منتخبات اوروبية من ضمنها المنتخب الاسرائيلي الذي يلعب في صفوفه 5 لاعبين من المجتمع طالب طواطحة لاعب فريق مكابي حيفا ، عاهد عزام لاعب فريق هبوعيل حيفا ،مروان كبها لاعب فريق مكابي بيتح تكفا ولاعب فريق مكابي تل ابيب مؤنس دبور .
كما استبعد من تشكيلة المنتخب كل من ساري فلاح ، صفوان زعبي واحمد عابد .
هذا ويستعد لاعبو المنتخب العرب لهذا الحدث بكامل الجدية حين يأملون بان يكون هذا الحدث العالمي بوابة بالنسبة لهم نحو النجومية حيث ستكون هذه البطولة محط انظار جميع مكتشفي المواهب الذين سيراقبون هذه البطولة عن كثب بهدف اختطاف نجومها وضمهم الى فرق كرة القدم الاوربية .

تقسيم المنتخبات الى مجموعتين

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في هذه البطولة الى مجموعتين حيث تضم المجموعة الاولى كل من اسرائيل ،انجلترا،ايطاليا والنرويج.
وتضم المجموعة الثانية كل من اسبانيا،هولندا ،المانيا وروسيا
وستنطلق المباريات يوم الاربعاء في الخامس من شهر حزيران حين يلاقي المنتخب الاسرائيلي منتخب النرويج في المباراة التي ستجري على استاد نتانيا في تمام الساعة السابعة مساء .
وينتظر فريق مكابي حيفا انتهاء هذه البطولة بشان قرارها اما الاستغناء عن خدمات اللاعب محمد كليبات المعنية به ادارة اتحاد ابناء سخنين واما اعادته الى صفوفها ، كون هذه البطولة مسرحا كبيرا لتقدم اللاعبين .

كليبات :" هذه البطولة هي محط انظار العديد من الفرق المحلية والعالمية "

ساحاول بذل جهد مضاعف في هذه البطولة لانها تعتبر محط انظار العديد من الفرق المحلية والعالمية " هذا ما صرح به اللاعب محمد كليبات لموقع بكرا حين اضاف :"كل لاعب يحلم للوصول الى هذا المنصب ليكون لاعب منتخب يلعب مع افضل النجوم في الملاعب الاوروبية ، لذلك اتعامل مع هذه البطولة بكامل الجدية ومع توفيق من الله سبحانه وتعالى ستكون البوابة مفتوحة امامي من اجل الالتحاق بفرق اوروبية ".

مروان كبها :"امل بتحقيق حلم الطفولة وهو ان توطأ قدمي على الملاعب الاوربية"

كما اكد لاعب فريق مكابي بيتح تكفا مروان كبها على اهمية هذه البطولة حين قال :" لا افكر حاليا بامر اخر سوى النجاح في هذه البطولة لانها ذات اهمية كبيرة لكل لاعب ، لا يهمني في هذه المرحلة اين سألعب في الموسم القادم لكن المهم التركيز في هذه البطولة وتحقيق حلم الطفولة وهو ان توطأ قدمي على الملاعب الاوربية ، لذلك امل بان يوفقني الله وان تكون هذه البطولة انطلاقة لي ولزملائي العرب نحو النجومية ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com