الدور الرئيس للطرحة اليوم هو تعزيز طلتك، لذا عليك تنسيقها مع تسريحة شعرك وشكل وجهك وفستانك وشكل جسمك. يمكن تعديل عرض، طول ولون الطرحة لتتماشى مع متطلباتك. كيف تجدين الطرحة الامثل لك؟

1- ابحثي في مجلات الأفراح وانظري الى صور على المواقع الإلكترونية للحصول على فكرة عن الستايلات المختلفة للطرحات المتوفرة.

2- انظري الى فستان فرحك وقرري ما هي خصاله الأساسية. فإذا كان ثمة نمط معين في الفستان، يجب على طرحتك ان تبرز ذلك لذا يجب ان تكون شفافة للغاية. أما إذا كان ظهر فستانك عارياً، فالطرحة القصيرة ستعزز جماله...

3- الطرحة الطويلة الناعمة البيضاء تلائم الفساتين التقليدية، وفي الوقت عينه، تعزز الطرحة ذات التفاصيل الجميلة والأنماط واللون الفساتين البسيطة لانها تحمل التفاصيل بدلاً منه.

4- انتقي طولاً لطرحتك. فالفستان ذو الياقة العالية يتناسب مع الطرحة القصيرة، فيما الطرحات الطويلة تلائم الفساتين التي تلامس الأرض. الطرحة التي تلامس الأكتاف رائجة أيضاً لكي تبرز تفاصيل الفستان وتظهر ظهر العروس.

5- انتقي لون الطرحة. عادةً الطرحة البيضاء هي التقليدية، ولكن بوسعك أن تضيفي إليها ألوان الباستيل الخافتة عند الأطراف أو الحواف مثلاً وحتى بالشك الخفيف، وأن تنسيقيها مع لون باقة زهورك.

6- ضعي طرحتك بطريقة تليق بشكل وجهك. فالوجه الدائري يلائم الطرحة الطويلة لأنها تضيف إليه الطول. أما إذا كنت ذات وجه مستطيل، فلا تنتقي طرحة طويلة لأنها تجعل وجهك يبدو أنحف وبالتالي أطول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com