يُشارف الموعد المُحدد للتسجيل لمنحة شركة " حيڤير"، على الانتهاء، الموافق يوم الخميس (30.5)، الذي تم تخصيصه لطلاب هندسة ( الحاسوب، الكهرباء، والإلكترونيك)، لطلاب؛ جامعة تل أبيب، بن غريون، التخنيون، العبرية وأورط براودي، بشرط أن يكون معدل الطالب (85 فما فوق).

5.6 توزيع المنح على الطلاب المتفوقين..

وبهذه المناسبة، تدعو مجموعة "حيڤير" بالتعاون مع وحدة دعم الطلاب العرب في الاتحاد القطري، للمشاركة في الأمسية الثقافية لتوزيع المنح وذالك يوم الأربعاء الموافق 6\5 الساعة السادسة مساءً في جامعة تل أبيب. حيثُ سيتم توزيع منح للطلاب العرب المتفوقين في مواضيع الهندسة برنامج الأمسية: وتشمل الأمسية، كلمات افتتاحية قصيرة، محاضرة للبروفيسور رياض اغبارية. نائب رئيس جامعة بن جوريون ورئيس كلية الصيدلة القرعة متوزيع المنح على الطلاب الفائزين،  بالإضافة إلى فقرة فنية طلابية.
 

حنين لحام: عملنا يتضمن فتح أبواب أمام الطلاب...

وقالت حنين لحام، لقد تم تحديد المنح لطلاب الهندسة، نسبةً لحاجة المجتمع العربي لتشغيل الأكاديميين في مجال الهايتك، إذ تصل نسبة العرب العاملين في هذا المجال 1% من مجمل عدد السكان العرب الذين تصل نسبتهم 20% من مجمل عدد السكان في البلاد.


وأشارتْ حنين، أن هُناك تجاوب واسع من قبل الطلاب، وكل طالب قدم للمنحة قام المندوبون في شركة حيڤير، بتقديم اقتراحات عمل لهم، في عدة شركات، ونوهت أن طالبين وصلا إلى مراحل متقدمة من مقابلات العمل في شركات هايتك كبيرة.


وكل من هو معني في التسجيل للمنحة التي يُشارف الموعد المحدد لها على الانتهاء، بإمكانه تعبئة النموذجع عند اضغط هُنــــا    ،.
ملاحظة من المهم تعبئة النموذج وضغط على كلمة submit

بالإضافة إلى ذلك، جميع الطلاب العرب في جامعة تل-ابيب والجامعات\الكليات المجاورة مدعوين للمشاركة في الأمسية حيث سيتم عرض وظائف للباحثين عن عمل. للاستفسار، يرجى التوجه ل:

حنين لحام - مديرة وحدة تشغيل العرب في حيڤير : haneenl@hever.co.il
ريما شمشوم - مستشارة توظيف في مجموعة حيڤير : rimas@hever.co.il
رسول سعدة - رئيس وحدة دعم الطلاب العرب : rasool@nuis.co.il
أو التوجه عبر الفيسبوك : Amal JobSpot

 


 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

 


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com