نظمت مدرسة الرازي الاعدادية - إكسال يوما رياضيا مميزاً وذلك في ملاهي التوت في طمرة تحت شعار "الرياضة للحياة"
تخلل اليوم محطات رياضية عديدة ومتنوعة منها ما تم اقامته على ملعب المنتجع ومنها ما تم في بركة الماء التابعة للمنتجع. كما قضى الطلاب وقتا ممتعا في السباحة في البرك المخصصة للطلاب والطالبات.
من الفقرات التي نالت اعجاب المشاركين والحضور كانت فقرة الفنان ايال هورن الذي قدم عرضا مشوقا للتلاعب بالكرات على اختلاف احجامها واعدادها.
اشرف على تنظيم اليوم الرياضي واخراجه الى حيز التنفيذ على افضل صورة معلما التربية البدنية الاستاذ محمد حسين شلبي والمعلمة غادة عمر وقد بذل المنظمان كافة الجهود من اجل اسعاد الطلاب وامتاعهم عن طريق اختيار محطات والعاب رياضية متميزة, جديدة ومتجددة.

في حديث مع مدير المدرسة المربي فهمي دراوشة قال :" نهتم في مدرسة الرازي الاعدادية بالطلاب بشكل كبير ونسعى دائما الى توفير الافضل لهم في كافة المجالات وقد جاء هذا اليوم الرياضي خارج نطاق المدرسة والقرية كنوع من التغيير والخروج عن روتين الايام الرياضية التي اعتاد الطلاب المشاركة بها وقد كان اليوم ناجحا فعلا اذ شارك الطلاب بشكل فعال وكبير وعبروا عن سرورهم بهذه الفكرة وبهذا اليوم. وقد وجه الاستاذ فهمي شكره العميق لجميع المعلمين والمعلمات والعاملين في المدرسة على مجهودهم وعطائهم في انجاح هذا اليوم وخص بالذكر معلمي التربية البدنية كما وجه الاستاذ فهمي تقديره للطلاب الذين كان لهم الدور الاكبر في النجاح خاصة لانهم تمتعوا بالروح الرياضية العالية واثبتوا ان الرياضة ليست احرازا للكؤوس انما تهذيبا للنفوس وتمنى ان تكون هذه الفعاليات قد ساعدت الطلاب على تفريغ طاقاتهم استعدادا لفترة الامتحانات القريبة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com