الطالب عماد غزال أبو ريا من سخنين ، نجح في امتحان الترخيص لوزارة الصحة ، في موضوع العلاج الطبيعي ( فيزيوترابيا ) ، من المرة الأولى . ويشار أن جامعة إربد التكنولوجية ، صادقت لهذه السنة أن ينهي الطلاب موضوع العلاج الطبيعي لعماد وعدد من زملائه ، في ثلاث سنوات ونصف ( 3.5 ) ، حيث أنهوا في شهر يناير 2013 وهذا ما مكن عماد وزملائه أن يتقدموا في 28/4 لهذه السنة .. الأمر الذي مكنهم من إنهاء الدراسة مع التقدم لإمتحان الوزارة في البلاد خلال ثلاث سنوات و نصف .

غزال أبو ريا (والد الطالب) عاد وأكد الشكر والتقدير بإسم الطلاب للاكاديمية الاردنية و بالذات للكلية التكنولوجية في اربد على مهنيتها وتفهمها للطلاب المتفوقين أن ينهوا دراستهم بفترةٍ أقل .

عماد من جهته أشار الى أننا طلاب الداخل نعي أهمية التربية والتعليم بالنسبة لجماهيرنا و أهلنا . عماد قدر عاليًا الاردن و شكر رئيس وإدارة وطاقم المحاضرين في الكلية التكنولوجية في أربد و بالذات رئيس ومحاضري قسم العلاج الطبيعي على تفانيهم ورسالتهم التعليمية. وأضاف: "نحن مدينون للاردن هذا البلد الذي استقبلنا ، و كنا في ضيافته ثلاث سنين و نصف ، و هناك قرابة العشرة آلاف طالب في الاردن ، كما ونشكر المملكة الاردنية ، هذه الدولة التي ندخلها بدون تأشيرة الدخول ، والتي إحتضنت أهلنا وعن طريقها تُيَسَّرُ لنا أمور الحج والعمرة ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com