من ضمن عشرات المواهب التي التقى بها طاقم موقع "بكرا" اليوم والذين قدموا للمشاركة في S Cool Star الذي بادر إليه موقع "بكرا"، كانت الطالبة نور بشارة التي لديها موهبة غناء مميزة وقالت أنها تفضّل دائما أن تقدم أغاني السيدة فيروز أو الفنانة نجوى كرم وكباقي الطلاب كانت نور متوترة قليلا كمعظم المشاركين الذي بدا عليهم التوتر ونصحهم أعضاء لجنة التحكيم بالتصرف بإرتياح أكثر ولكن لم يلوموهم حيث ان عامل السن وقلة التجربة يؤثران كثيراً على التصرف.


مواهب متنوعة بين الغناء العرب والأجنبي والعزف..

والتقى الزميلان لمى طاطور وإلياس غرزوزي، مع مجموعة المواهب، من بينهم الطالبة روزان هريش والتي قدّمت عزفاً على آلة البيانو فقد قالت أن لديها منذ الصغر موهبة العزف وقد طورتها مع الوقت وتشجيع والدتها وأن هذه المرة الأولى التي تتقدم أمام لجنة مهنية مكونة من فنانين.

الطالبة ماريا أبو سنه ، من مدرسة الفرانسيسكان فقد قدمت أغنية "يا جار الرضا" أمام لجنة الحكم وأمام طواقم بكرا قدّمت أغنية "فوق النخل" وظهرت قوة وروعة صوتها أمام كاميرات "بكرا" والحاضرين في المكان.

للأغاني الغربية كان دور كبير اليوم ، فقد غنّت الطالبة مي أمارة أغنية أنجليزية وقالت أنها تدخل إلى القاعة بثقة عالية حيث أن هذه هي ليست المرة الأولى التي تُختبر بها أمام لجنة تحكيمية.

شُكر خاص لكل من:

* لجنة الحكم : الفنانة ريم بنا، الفنانة ميري منسي، المحلن كارم مطر، الشاعر مروان مخول ، الممثل عدي خليفة ، المخرج أحمد دخان ومدربة الرقص وداد عطا الله، الذين عملوا على تشجيع المشاركين، ودعمهم بالإضافة إلى تقييمهم.

* Dj يوسف زعبي للأفراح والمناسبات

*نزارين تورز التي تولت تقديم الجائزة الكبرى للمتسابقين وهي عبارة عن رحلة جماعية مع الزملاء في المدرسة

* شوكو يوطفاتا، الراعي الأول ليوم الأوديشين

* خالد ابو أحمد، ممثل جمعية إبداع وعنان معلوف مسؤول صفحة الفيسبوك Nazareth the Magical city

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com