بعد موسم ناجح للاعب النصراوي احمد عابد الذي يلعب لصالح فريق عيروني كريات شمونة قررت ادارة فريق كريات شمونة تجديد عقد اللاعب لموسم اخر هذا ما اكده لنا اللاعب احمد عابد .

ينتظر عودة شيراتسكي من اجل التوقيع 

"توصلت بمساعدة وكيل اعمالي الى اتفاق مبدأي مع ادارة فريق كريات شمونة على مواصلة لعبي لصالح الفريق " هذا ما صرح به اللاعب احمد عابد لموقع بكرا حين اضاف :" ننتظر عودة مالك الفريق ايزي شيراتسكي من خارج البلاد حتى يتم التوقيع النهائي على العقد لموسم واحد ، وياتي هذا بعد اعرب مدرب الفريق براك باخر عن رغبته بالاستفادة من خدماتي في الموسم القادم ".

وعن الاجواء في فريق كريات شمونة قال :" احظى بمعاملة جيدة من قبل ادارة الفريق وخاصة من ايزي شيرتسكي ، كما تربطني بلاعبي الفريق علاقة جيدة ويعتبر فريق كريات شمونة بيت دافئ لنجاح اي لاعب عربي ".

ارفض التوقيع على عقد طويل الامد لأنني اطمح الى الالتحاق بفريق اوروبي

وعن طموحاته المستقبلية قال احمد عابد :" ارفض التوقيع على عقد طويل الامد لانني اطمح الى الالتحاق بفريق اوروبي ، سوف ابذل جهدا مضاعفا هذا الموسم في كريات شمونة حتى اترك انطباعا جيدا لدى مكتشفي المواهب ليكون فريق كريات شمونة بوابة للخروج الى اوروبا ".

جاي لوزون يستبعد عابد من تشكيلة المنتخب 

هذا وعلى صعيد اخر استبعد مدرب المنتخب الاولمبي جاي لوزون اللاعب احمد عابد من تشكيلة المنتخب الذي سيخوض في الشهر القادم بطولة اوروبا تحت جيل الـ 21 عاما والمقامة في البلاد ، بينما سيكون المجتمع العربي ممثلا باللاعبين محمد كليبات،مؤنس دبور ، مروان كبها وطالب طواطحة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com