مع انطلاق تجارب الآداء "S cool star" الذي يقيمه موقع "بكرا"، ومع توافد المئات من المواهب اليانعة للمشاركة في البرنامج، تجول الزميلان لمى طاطور وإلياس غرزوزي بين المشتركين، وتحدثوا معهم، وتابعوا استعدادات المواهب المشاركة، إذ استعد تامر سليمان من مدرسة المطران في الناصرة، وابن الـ 17 الموهوب بالغناء، استعد لتقديم اغنية لام كلثوم. وقال أنّه بالاضافة لأم كلثوم، فهو عاشق للاغاني الاجنبية. ولمشاركته في البرنامج، قال: "لست متوترا وهذه ليست المرة الأولى التي قدمت خلالها الاغاني".

أما الطالب شادي عامر، فقدم عرضا للكابويرا، وهي فن برازيلي قديم يعود لزمن العبيد السود الذين اخترعوا هذا الفن ضد اسيادهم البيض، فقاموا باستخدام الرقصات كفن قتالي، حتى اصبحت الكابويرا الرقص. وقال عامر أنّ الكابويرا هي بالاساس فن قتالي. وعن مشاركته في البرنامج قال: "شعوري عادي، فأنا أقدم العرض من قبل المدرب جهاد ابو احمد، ولدينا عدة فرق تدريبيّة في ضواحي الناصرة".

رغد موسى، قامت بإلقاء باقة من الشعر – وهو من تأليفها. وقالت: "اشعر بتوتر، لأنّ الشعور غريب، ولاول مرة اقف امام الكاميرا، هذه المرة الأولى". وعن كتابة الشعر، قالت: " بدأت الكتابة بالصف الخامس، اعشق محمود درويش وطه حسين، واشكر أهلي الذين اكتشفوا موهبتي في كتابة الشعر وعملوا على تنميتها وتطويرها".

يشار إلى أنه رافق المبدعين من الشباب والشابات دي جي يوسف زعبي حيث يقدم له موقع "بكرا" الشكر على مساهمته.

شُكر خاص لكل من:

* لجنة الحكم : الفنانة ريم بنا، الفنانة ميري منسي، المحلن كارم مطر، الشاعر مروان مخول ، الممثل عدي خليفة ، المخرج أحمد دخان ومدربة الرقص وداد عطا الله، الذين عملوا على تشجيع المشاركين، ودعمهم بالإضافة إلى تقييمهم.

* Dj يوسف زعبي للأفراح والمناسبات

*نزارين تورز التي تولت تقديم الجائزة الكبرى للمتسابقين وهي عبارة عن رحلة جماعية مع الزملاء في المدرسة

* شوكو يوطفاتا، الراعي الأول ليوم الأوديشين

* خالد ابو أحمد، ممثل جمعية إبداع وعنان معلوف مسؤول صفحة الفيسبوك Nazareth the Magical city 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com