إقبال شديد ومتواصل، منافسات، توتّر، قلق وخوف، هي المرحلة الأولى من برنامج استكشاف المواهب الذي أطلقه موقع "بكرا"،والذي سيتخصص باستكشاف المواهب في إلقاء الشعر، الأدب، والرقص.

التقى الزميلان لمى طاطور وإلياس غرزوزي، مع مواهب المجموعة الأولى من الطلاب الموهوبين، التي شهدتْ مواهب إلقاء الشعر تنافس كبير، حيث يدخل إلى المسرح للوقوف أمام لجنة التحكيم ضمن المجموعة الأولى كل من اسيل طويل، صاحبة موهبة القاء وكتابة الشعر، التي أكّدت على أنّها متوتّرة، متمنية النجاح لها وللجميع، فيما ستقوم أيضا كل من أريج محاجنة، هبة اغبارية، اوهاب سيلاوي، حلا مصطفى بإلقاء قصائد شعريّة مختلفة، فيما أكّدت الطالبة الموهوبة لوديا منصور أنّها تعشق شعراء المقاومة توفيق زيّاد ومحمود درويش، فيما تنتظر الطالبة جمان بسيوني إلقاء قصيدة لشاعر المرأة نزار قبّاني بعنوان "إلى رجل".
 

موهبة ساحرة.. وخفة يد
أما صالح منصور – أحد المشتركين في المرحلة الأولى من البرنامج، فقدم عرضا مشوّقا للسحر، وخاصة السحر بأوراق الشدّة. وقال أنّه غير متوتّر وأتقن السحر بمهارة، خاصة وأنّه تعوّد على الظهور أمام الجماهير لتقديم العروض.

وإلى جانب موهبتي الشعر والسحر، فإنّ كل ّ من راما موسى، ورغد ظاهر، قامتا بتقديم عرض رقص الهيب هوب. وقالت ظاهر إلى أنّ توقّعاتها بأن تعجب لجنة التحكيم بالعرض الشيّق بالهيب هوب، لكنّهما أكّدتا قلقهما بسبب صعودهما للمرّة الأولى على خشبة المسرح.

شُكر خاص لكل من:

* لجنة الحكم : الفنانة ريم بنا، الفنانة ميري منسي، المحلن كارم مطر، الشاعر مروان مخول ، الممثل عدي خليفة ، المخرج أحمد دخان ومدربة الرقص وداد عطا الله، الذين عملوا على تشجيع المشاركين، ودعمهم بالإضافة إلى تقييمهم.

* Dj يوسف زعبي للأفراح والمناسبات

*نزارين تورز التي تولت تقديم الجائزة الكبرى للمتسابقين وهي عبارة عن رحلة جماعية مع الزملاء في المدرسة

* شوكو يوطفاتا، الراعي الأول ليوم الأوديشين

* خالد ابو أحمد، ممثل جمعية إبداع وعنان معلوف مسؤول صفحة الفيسبوك Nazareth the Magical city

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com