توصلت ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين مساء امس الثلاثاء الى اتفاق نهائي مع مدرب الفريق ماركو بلبول بمواصلة العمل المشترك بين الطرفين .ليقود ماركو بلبول تدريبات الفريق السخنيني للموسم القادم .
ويذكر ان ماركو بلبول كان قد استبدل المدرب شلومي دورا مع نهاية الموسم الماضي وقاد الفريق السخنيني في اخر 7 مباريات ولم يخسر في أية مباراة وضمن البقاء للفريق السخنيني موسما اخر .

بلبول :" سنضطر العمل حسب ميزانية محدودة"

"انا سعيد جدا بمواصلة العمل المشترك مع الفريق السخنيني " هذا ما صرح به المدرب ماركو بلبول بعد التوقيع حين اضاف :"تربطني بادرة الفريق السخنيني علاقة جيدة وهذا امر صحي جدا لنجاح الفريق ، سنباشر في الايام القليلة القادمة من اجل بناء فريق جدا يليق بالمجتمع العربي ، سنضطر العمل حسب ميزانية محدودة ولكن يمكن ان نجهز لاعبين جيدين ، نحن سنعمل على احضار لاعبين في وظائف مختلفة ولن نفتش عن نجوم .

ايتسيك كوهين ، ران يتسحاك وفراس مغربي مرشحين للانضمام

واضاف بلبول :" ينقصنا مدافع ، لاعبا خط وسط ، مدافع ايسر ولاعب خط هجوم ، لا يوجد في السوق امكانيات كثيرة ولكن سنحاول اختيار اللاعب الافضل للفريق ، من الاسماء المطروحة ، المدافع ايتسيك كوهين الذي لعب في الموسم الماضي في كريات شمونة ، مهاجم فريق رمات هشارون ران يتسحاك الذي سبق ولعب في الماضي في الفريق السخنيني ولاعب خط الوسط فراس مغربي الذي من المتوقع ان يكون اول لاعب تعزيز ينضم للفريق السخنيني ".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com