اقام فريق مكابي اخاء الناصرة امس الاحد حفلا تلخيصياً للموسم الكروي وذلك في فندق غاردينيا بالناصرة , حضر اللقاء القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام واعضاء الادارة فايز شرقاوي وعمر زعبي وطه اسماعيل والمدير الاداري يوسف ابو دية ومسؤول ملف كرة القدم احمد الحلو وبحضور جميع اللاعبين والطاقم التدريبي بقيادة المدرب سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي .

علي سلام :" مكان فريق الاخاء في القمة"

 وتحدث السيد علي سلام قائلاً أن فريق الاخاء مكانه بين فرق القمة وبالتالي يجب استخلاص العبر من تجربة هذا الموسم وأكد السيد علي سلام انه فيما لو سارت الامور بالاتجاه الصحيح فان بلدية الناصرة بالموسم القادم سوف تدعم الاخاء من اجل الصعود للدرجة العليا .

الزعبي وشرقاوي :" للبلديو وعلي سلام دور كبير ببقاء الفريق "

أمام اعضاء الادارة عمر زعبي وفايز شرقاوي فقد أكدوا على حرصهم على فريق الاخاء وشكروا اللاعبين على جهودهم وخصوا بالذكر المدرب سليمان الزبارقة الذي قاد سفينة الاخاء الى بر الأمان , كما وأكدوا انه لولا دعم السيد علي سلام الذي جند بلدية الناصرة لصالح الاخاء لما كان باستطاعتهم الحفاظ على الفريق النصراوي بالدرجة الممتازة .

الزبارقة :" خاطرت بالمجيء الى الأخاء وفي اعماقي ايمان مطلق بقدرة هذا الفريق على البقاء بالدوري"

امام المدرب عدنان الوحيدي والمدرب سليمان الزبارقة فقد شكروا اللاعبين على جهودهم ووقفتهم على ارض الملعب برجولة . المدرب سليمان الزبارقة قال "آمنت منذ اللحظة الاولى ببقاء الفريق , لقد خاطرت بالمجيء الى الأخاء وفي اعماقي ايمان مطلق بقدرة هذا الفريق على البقاء بالدوري " .

ابو دية :" لولا التكاتف والعمل المشترك بين الجميع لما تحقق البقاء بالدوري"

المدير الاداري للاخاء الكابتن يوسف ابو دية تحدث عن الصعوبة الكبيرة التي واجهت الفريق والتي لولا التكاتف والعمل المشترك بين الجميع لما تحقق البقاء بالدوري , كذلك دعم الجمهور الكبير لاخاء الناصرة الذي يستحق كلمة طيبة لوقفته باللحظات الحاسمة مع الاخاء .
وتخلل اللقاء وجبة عشاء واجواء اجتماعية ايجابية عائلية جاءت للتأكيد على ان سر نجاح الاخاء يكمن في العلاقات الطيبة بين اللاعبين والادارة والمدربين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com