احتفل فريق مكابي ام الفحم , اليوم الجمعة , بحجز مقعده بالدرجة الممتازة بعد ان تمكن من تحقيق التعادل في المباراة الخارجية مع بيتار تل ابيب والتي انتهت بنتيجة 1-1.

هذا وقد عبر كافة مشجعي الفريق عن فرحهم وسعادتهم لهذا الانجاز وخاصة بعد ان مر الفريق بالعديد من التحديات والصعوبات التي قد شكلت خطرا حقيقيا على الفريق .

هذا وفي حديث اجراه مراسل موقع "بكرا" مع السيد ابو رجا رئيس ادارة فريق مكابي ام الفحم قال:" هذا شعور لا يوصف, فبعد تعب شديد لمكابي ام الفحم , وبعد كل العواصف التي تصدى لها الفريق تمكنا بمساعدة المدرب القدير سمير عيسى ان نحجز مقعدنا في الدرجة الممتازة بعد ان كان الفريق يعاني من العديد من المشاكل المالية والادارية والادائية فالحمد لله على هذا الانجاز".

وقال ايضا :"حتى الان لم استوعب اننا ما زلنا في الدرجة الممتازة ففي بداية هذا الموسم كان الفريق مهددًا بالإنهيار , الا اننا لململنا جراحه وتمكنا من تحقيق هذا الانجاز العظيم".

واختتم حديثه قائلا:" اوجه كلمة شكر لكافة مشجعي ومحبي فريق مكابي ام الفحم وليس لكارهي الفريق , فللاسف الشديد , بعد ان خسر فريق مكابي ام الفحم امام اخاء الناصرة قام العديد من المعلقين عبر صفحات المواقع بالتشفي بالخسارة وابدوا بغضهم وحقدهم على هذا الفريق , واليوم نثبت من جديد ان فريق مكابي ام الفحم اهل للثقة ويملك من الخبرة الرياضية والادارية الكثير التي تؤهله من البقاء في الدرجة الممتازة"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com