ضمن مباريات الاختبار للبقاء او الارتقاء استضاف مساء اليوم استاد عيلوط في الناصرة مباراة جمعت بين فريق هبوعيل عماد اكسال بطل الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية وفريق مكابي كفر كنا الذي احتل المرتبة الـ 12 في لائحة الدرجة الاولى في مباراة اما ارتقاء او بقاء .
وذلك بحضور جمهور غفير من المجتمع العربي تعدى الـ 2500متفرج ، فاز فريق مكابي كفر كنا على فريق هبوعيل إكسال بضربات الحظ الترجيحية وذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الأيجابي 1-1.

أهداف المباراة سجلها كل اللاعب شادي خطيب بعد تمريره من النجم محمود جبر ، وقد عدّل شاي دهان النتيجة بعدها ببضع دقائق ليشعل بهدفه الجماهير الكسلاوية التي لم تتوقف عن التشجيع .

المباراة شهدت توازنا بالأداء بين الفريقين ولكن إكسال اضاعواأهدافاً أكثر ، وبنهاية المباراة أظهر الجمهور الكسلاوي الذي كان بينه أطفالاً ونساء من القرية إضافة إلى الرجال إحتراما وروحا رياضيةً عالية عندما حيوا لاعبيهم ولاعبي الفريق المنافس رغم الخسارة.

مسجل هدف إكسال شاي دهان هو اللاعب الذي أهدر الضربة الترجيحية بالإضافة إلى القائد والحارس أسعد أسعد الذي لم يضرب كرته بطريقة جيدة فأستطاع عمري عبادي حارس كفر كنا صدها ، وقد سجل لاكسال: شرابي دراوشة، تمير شلوسبيرج وكفري أزولاي. واستغل الكناويون جميع الضربات الأربع، اذ سجل: محمود الجبر، نديف سيمنطوف، أمير غدير وشادي صالح.

واختفلت الجماهير الكناوية بعد المباراة و أشاد المدرب فتح عباس بالفريق الكسلاوي وقال أنها من أصعب المباريات التي قادها بحياته وأن هبوعيل إكسال فريق درجة أولى ، في حين بكى عدد من لاعبي الفريق الكسلاوي حزنا وقال مدربهم أسامة مريح أن الفريق أستحق الفوز والجماهير الرائعة استحقت أن ترجع محتفلة ولكن هذه هي كرة القدم .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com