تحت رعاية رئيس المجلس المحلي عمر واكد نصار والقائم بأعماله نزار كناعنه، وبحضور مدير قسم الرياضه الأستاذ محمد نصار، الأستاذ علي نصار مركز الرياضه في المدارس الإبتدائيه، المدربان عيسى نصار، صفاء نابلسي، الأستاذ مصطفى عبري، وأهالي البنات، تم إستضافة فرق كرة القدم فتيات نحف بنات/شابات من قبل فرق هبوعيل فتيات على ملعب عرابه وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الرياضي الخامس عشر في عرابه والذي يقوم به مجلس عرابه المحلي بتلخيص الموسم الرياضي ٢٠١٢/٢٠١٣، بجميع فروعه على مدار عشرة أيام فيه يتم تنظيم عشرات المباريات والفعاليات والأيام الرياضيه المدرسيه بمشاركة المئات وتوزيع مئات الميداليات وعشرات الكؤوس والدروع والأعلام على الفرق المشاركه من عرابه وخارجها.

وجرت مباريات وديه بين فرق عرابه ونحف وتحكيم موفق للمدرب عيسى نصار فيها كانت الغلبه لفرق عرابه وإنتهت بفوز مستحق لعرابه بالنتيجة 0:3. ومع نهاية المباريات تم تلخيص المهرجان بكلمة إفتتاح من قبل مدير قسم الرياضه الذي رحب بالضيوف وأعطى شرحا عن فعاليات الأسبوع الرياضي

وبعدها كانت كلمه عمر واكد نصار رئيس المجلس المحلي رحب بالضيوف وأثنى على القائمين على تنفيذ فعاليات الأسبوع الرياضي وقسم الرياضه والفتيات المشاركات واعدا إياهن بمزيد من الدعم ومشاركة المجلس المحلي. أما الفقره المؤثره والمهمة فكانت عملية تكريم الفرق المشاركه والفتيات المميزات والملتزمات على مدار الموسم الرياضي وكذلك المدربين عيسى نصار،صفاء نابلسي وجميع من كانت له علاقه بالفرق الرياضيه أمثال السيد سعيد عبري نصار،السيد خالد منصور نصار،مصطفى عبري، وعبد السلام إسعيد مدرب فرق نحف وكذلك تكريم جميع الفتيات المشاركات في المهرجان من عرابه ونحف.

تحضيرات موسّعة لليوم الرياضي الترفيهي القطري!

وكان مجلس عرابه المحلي - قسم الرياضه وجمعية هبوعيل، قام بعقد الجلسه التحضيرية للجنة الرياضه في الوسط العربي والمنبثقه عن مركز هبوعيل والمعهد اليهودي العربي بهدف التداول في برنامج اليوم الرياضي الترفيهي "يوم كيف" للجمعيات والفرق الرياضيه التي تتبع منظمة هبوعيل في الوسط العربي والذي تقرر إقامته يوم الجمعه الموافق ٢٠١٣/٠٥/٢٨،في المنتجع الرياضي "لونا غال"طبريا بمشاركة 3,000 رياضي وأبناء عائلاتهم.

حضر جلسة لجنة الرياضه كل من الساده؛ زاهي برانسي، وليم غنطوس، عبد وتد، فهمي أبو حاطوم، مسعود ياسين، نور الدين أبو فول، معمر محمد وتد، فطين غره، ومحمد نصار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com