استضاف مطعم "عيش وملح" في عرابة فريق إتحاد ابناء سخنين وإدارته، وذلك بمناسبة انتهاء موسم كرة القدم وبقاء الفريق بالدرجة العليا. وشارك في العشاء كافة لاعبي الفريق، وكافة اعضاء الإدارة والعاملين في الفريق.

محمد ابو يونس :" تجاوزنا جميع الازمات"

فيما تخلل حفل العشاء كلمات ترحيبية عديدة القاها كل من محمد ابو يونس – رئيس إدارة الفريق، حيث أكّد ان الفريق استطاع تجاوز كافة الازمات، المالية والإدارية، ومن ثم المهنية وتبقت القليل من الأوراق الذي يجب اعادة ترتيبها، إلان أنّهه أكد بأن سياسة الفريق ستكون في الموسم القادم عدم الاقتراب نهائيا من خطر الهبوط، بل السعي ليكون الفريق ضمن المتنافسين في البلي أوف العلوي.

خالد قسوم :"ممكن اعتبار هذا الموسم كابوسا مزعجا "

وقال الإداري في فريق إتحاد ابناء سخنين خالد قسوم في حديثه لمراسلنا، أن ما حصل كان كابوسا مزعجا، الا ان كافة المشاكل العالقة قسم كبيرة منها تم حلّه، وبقي القليل، وان الفريق اليوم تم اخراجه من المأزق المالي، مضيفا: "نحن لم نستلم الفريق من بداية الموسم، بل استلمناه مع انعقاد اتفاقيات عديدة، حتى وصلنا الى معجزة في كيفية حل الازمة المالية، والآن تم حلّها والأزمة الماديّة أصبحت من ورائنا، وبالتالي فقد حققنا الهدفين الذين دخلنا من أجلهما، هي البقاء في الدرجة العليا، والثانية هي حل الأزمة المالية".

قسوم :" اكتسبنا خبرة في الامور المهنية"

وعن التجربة المهنيّة، قال بصراحة أنّه دخل لكرة القدم، ولم يكن يهم اي شيء منها، وهذا ما ابلغه لباقي اعضاء الادارة، واخذ على مسؤوليته العمل على الامور المالية، لكنّه الآن استطاع تطوير خبرته في الأمور المهنيّة، ويستطيع الآن تدبّر هذه الأمور. وأكّد ان في الفريق هناك طاقم مهني رائع، ومتميّز، خاصة مدري الفريق الذي يحظى بكل الدعم المطلوب والذي يحتاجه. وعن اهمية البحث عن طرق للحفاظ على الجمهور المشارك في مباريات الإتحاد السخنيني، قال أنذ المطلوب وجود فريق جيّد ولديه أداء رائع، فقد كان تراجع، ولكن بالأساس يجب العمل على إيجاد نجاحات للفريق، وهذا هو الذي يسعى للحفاظ على الجمهور السخنيني.

قنديل :" أديت دوري على أكمل وجهن واستطعت الحفاظ على الفريق بأن يبقى في الدرجة العليا"

حارس المرمسى محمود قنديل، قال أنّ المباراة كانت حساسة، والموسم كان صعبا، حيث بدأ بالأزمة الإدارية، وبعدها المهنيّة، فانعكس ذلك بنتائج غير مرضية، لكن الهمّة ادت الى أن نصمد ونحقق النجاح في بقائنا في الدرجة العليا. وأضاف: "انا كلاعب اتقبل كل الانتقادات، واليوم في الوقت الصعب والحساس، أديت دوري على أكمل وجهن واستطعت الحفاظ على الفريق بأن يبقى في الدرجة العليا، وهنا أقول أن قلبي موجود في فريق اتحاد ابناء سخنين، وأتأمل أن أبقى لعدة سخنين في فريق إتحاد ابناء سخنين بعد الاتفاق مع الإدارة".

بلبول :" ضمنت الهدوء والراحة النفسية للاعبين"

وأخيرا، أكد المدرب ماركو بلبول أنّ اللاعبين في الفريق كان رائعا، الإدارة ضمنت الهدوء والراحة النفسية للاعبين من أجل تعزيز الثقة بالنفس والبقاء في الدرجة العليا، وهذا سر نجاح وبقاء الفريق. وأشار إلى انا سخنين هو مكان جيد للعمل، خاصة مع اللاعبين الذين يتميّزون بطيبة القلب، والشكر يعود للاعبين وليس للمدرب، فاللاعبون أبدعوا في كرة القدم وخلال المباريات.

وأشار الى انه من السابق لأوانه الحديث اين سنكون في لائحة الدرجة العليا في السنة القادمة، هذا مع ان ادارة الفريق دائما توفّر كافة المتطلبات والاحتياجات التي يحتاجها الفريق، لكن من السابق لأوانه الحديث بهذا الموضوع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com