أجرى فريق إتحاد ابناء سخنين امس  الجمعة تدريباته الأخيرة، وذلك استعدادا للمباراة المصيريّة بين فريقي إتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس، وذلك ضمن مباريات صراع البقاء في الدرجة العليا، حيث يستضيف ملعب الدوحة البلدي في سخنين يوم غد السبت فريق بيتار القدس في مباراة من المتوقّع ان تكون حامية الوطيس، وبمشاركة جماهيرية تفوق الآلاف. وفيما يجري الفريق السخنيني تدريباته، فقد حضر عدد من المشجعين صباح اليوم الى ملعب الدوحة، وقام بتشجيع الفريق، وتوجيه رسائل عديدة له، تتلخص بأنّ المطلب اليوم هو فوز ساحق على الفريق المنافس.

من المتوقع ان يشارك نحو 9000 متفرج، منهم من سيبقى في الخارج بسبب عدم تواجد الاماكن

وقال الإداري وليد غالية في حديثه لمراسلنا أنّ المباراة يوم غد هي حاسمة، وكل الوسط العربي يعرف اهمية الفوز فيها للبقاء في الدرجة العليا، مشيرا الى ان الطاقم المهني والاداري يعمل على اكمل وجه، وكذلك اللاعبين وسط أجواء حماسية. وأضاف: "نرى الجمهور المشجع، وكله يقول الهمة يوم غد، من المتوقع ان يشارك نحو 9000 متفرج، منهم من سيبقى في الخارج بسبب عدم تواجد الاماكن، وهنا أقول للجمهور ان 700 شرطي و150 رجل امن سيشارك في مباراة الغد، ولذلك هي ليست مباراة عادية، وعهدنا الجمهور السخنيني بوعيه، ونطلب أن يحافظ على سلامته، وان يعرف الصحيح من الخطأ، والتحضيرات بأوجها نحو تحقيق النصر".

تكون مباراة رياضية تتحلى بأجواء رياضية، وان يعود الجمهور السخنيني بسلام وخير

مشجع فريق اتحاد ابناء سخنين وسام غنايم، دعا الجمهور السخنيني ان يكون هادئا ويقف الى جانب الفريق السخنيني، وان تكون أجواءً رياضية ونحقق الفوز على البيتار، مضيفا: "نتأمل ان نفوز، ويكون الجمهور هادئ، ونفرح مع بعضنا يوم غدٍ بعد انتهاء المباراة وتحقيق الانتصار". أما عبد الباسط غنايم، فتأمل ان تكون مباراة رياضية تتحلى بأجواء رياضية، وان يعود الجمهور السخنيني بسلام وخير، داعيا الجماهير للمشاركة والتشجيع للخروج بنصر، والتأكيد على رفض الاقاويل العنصرية ولجمها.

روني عطيّة: الشرطة لن تحتل سخنين!

جدير بذكره أنّ قائد شرطة الشمال روني عطيّة زار سخنين يوم أمس ضمن التحضيرات للمباراة المرتقبة يوم غد، والتقى مع رئيس البلدية وإدارة الفريق السخنيني، وأكّد ان الكم الهائل من الشرطة هو بهدف الحفاظ على الأمن، ومن أجل ان تكون مباراة رياضيّة، وليس من أجل "احتلال سخنين"، فيما أكّد محمد ابو يونس خلال كلمته ان المشكلة ليست من سخنين، فالدوحة استضاف كافة النوادي الرياضيّة، وسط أجواء من الروح الرياضية المتبادلة، وأهل سخنين رحبوا بهم ضيوفا في المدينة وتجوّلوا في أرجائها، ولذلك فالمشكلة ليست من سخنين بل من الجمهور المؤيد للبيتار.

وليبرمان يرتقب ويحرّض!

وكان رئيس حزب "يسرائيل بيتينو" العنصري افيغدور ليبرمان قد حرّض على الفريق السخنيني من خلال صفحته الشخصيّة في الفايسبوك، حيث قال أنّ في المباريات الاوربيّة لا يهم من نشجّع، لكن الأهم هو مستوى كرة القدم فيها، إلا أنّ المباراة الأهم هي في الدوحة، وتحديدا مع البيتار حيث ستكون فرصة أخيرة قبل الموسم، وسيكون أفضل!.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com