تبقى يومين على لقاء فريق اتحاد ابناء سخنين المصيري امام فريق بيتار القدس وذلك حين نرى الاستعدادات في كل المجالات على اوجها .
وجود اداري وجمهوري في التدريبات

بالامس حضر تدريب الفريق السخنيني العشرات من المشجعين الذي حثوا اللاعبين على بذل جهد مضاعف ، من اجل تحقيق الفوز الهام جدا ، حيث نتيجة غير الفوز لا يمكن لاي فرد من المجتمع العربي تقبلها " هذا ما صرح به احد المشجعين لموقع بكرا حين اضاف :" لم يمر الفريق السخنيني ومنذ وجوده في الدرجة العليا بمثل هذه المباراة المهمة ، لا يمكن استيعاب سيناريو بان يخسر الفريق السخنيني امام بيتار ويكون السبب بذلك الهبوط الى مستوى فرق الدرجة الممتازة ، لان عواقب ذلك لا يمك تخيلها ، لذلك استبعد ان يحدث ذلك تماما .
وليد غالية :" "ينقص ان تكون هناك دبابة في الدوحة"

من جهتها تتحضر ادارة الفريق السخنيني جيدا لمثل هذا اللقاء ، امس حضرت ادارة الفريق بكاملها لتدريب الفريق من اجل تشجيع اللاعبين ، ومن ثم اجتمعت ليلية امس ادارة الفريق من اجل الاستعدادات الادارية لخوض هذه المباراة المهمة .
"ينقص ان تكون هناك دبابة في الدوحة" هذا ما صرح به مدبر الفريق السخنيني وليد غالية الذي اضاف :" كلنا على علم بقوات الشرطة المكثفة التي ستحضر المباراة مدججة بطائرة عمودية ومنطاد ، نحن ايضا استعدينا لمثل هذا اللقاء بجدية تامة ، ونحن على ثقة تامة بان جمهورنا واع جدا وسيحسن التصرف في هذه المباراة كما فعل في السابق ، كما ان الامور المهنية تسير على ما يرام واللاعبون مستعدون من اجل اسعاد جماهير المجتمع العربي ، وبعد الدقيقة التسعين نحن على ثقة بانه لن يكون أي عمل يذكر لقوات الشرطة والجميع سيحتفل على ارض الملعب بفوز الفريق السخنيني وبقائه في الدرجة العليا .
تغيب ييرو بيلو

وعلى الصعيد المهني سوف يتغيب عن هذا اللقاء المهاجم ييرو بيلو بسبب تجميغه 5 بطاقات صفراء ، وبيسعى مدرب الفريق ماركو بلبول الى تهيئة كل من حمد غنايم ، بسام غنايم وعلي عثمان من اجل المشاركة في هذه المباراة .
ويذكر ان اقبال كبير يوجد على شراء التذاكر للمباراة الذي انطلق امس الاربعاء
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com