تكثف شرطة الشمال استعداداتها لمباراة الفريق السخنيني الوشيكة والتي تستقام يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة والربع على استاد الدوحة في سخنين .
هذا بعد قامت مساء امس الثلاثاء وفد عن شرطة الشمال بزيارة تفقدية الى ملعب الدوحة ،اجتمعت خلالها مع مسؤولي الفريق السخنيني بهدف التعاون المشترك ما بين الطرفين حتى تمر المباراة بدون اي احداث غير اعتيادية .
قوات من الوحدة الخاصة ،طائرة عمودية ومنطاد للتصوير في الدوحة

وحسب توصيات الشرطة سيتواجد في هذه المباراة 700 من رجال الشرطة اضافة الى 150 رجل امن ، اضافة الى طائرة عمودية ،منطاد وقوات من الوحدة الخاصة ،هذه الطمية لم يسبق لها مثيل في دوري كرة القدم في البلاد ، حيث جاء على لسان الشرطة .
اقبال شديد على تذاكر المباراة من قبل الجمهور العربي

ورغم الطلب المتزايد على تذاكر المباراة الا ان الشرطة صادقت فقط على 6500 تذكرة سوف توقع عليها الشرطة ولن يسمح لاي شخص يملك تذكرة دخول غير موقعة من الشرطة الدخول الى الملعب .
كما خصص 1000 تذكرة لجمهور بيتار الذي سيتم نقلهم من متنزة "استراليا" القريب من مسجاف الى الملعب بحافلات خاصة .
ابتداء بيع التذاكر ولن تباع قبل المباراة

ويبدا بيع التذاكر ابتداء من اليوم الاربعاء في مقهى ابو العبود، مخبز سخنين (ابو الرمان ) وفي محل بيع الملابس التابع لعباس صوان ، كما ستفتح شبابيك بيع التذاكر في استاد الدوحة من الساعة الخامسة مساء حتى التاسعة ، وسيقفل باب بيع التذاكر يوم السبت في تمام الساعة الواحدة ظهرا ، ولن تكون هناك امكانية لشراء تذاكر ساعة بدء المباراة .
هذا ويفيد مراسلنا بان هنالك اقبال كبير على هذه المباراة التي من المتوقع ان يصل اليها جماهير غفيرة من كافة انحاء المجتمع العربي نظرا لاهميتها القصوى حيث مجبر الفريق السخنيني على الفوز من اجل ضمان بقائه النهائي ضمن مستوى فرق الدرجة العليا بالمقابل خطر الهبوط يهدد ايضا فريق بيتار القدس في حالة خسارته
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com