يسافر مساء اليوم فريق اتحاد ابناء سخنين الى اشدود لملاقاة الفريق المحلي ن. ر. اشدود في المباراة التي ستقام في تمام الساعة 19:10 (جميع مباريات القاع في نفس الساعة)، وذلك ضمن مباريات الاسبوع قبل الاخير من مباريات دوري الدرجة العليا .
الفوز وضمان البقاء قبل لقاء بيتار

ويسعى الفريق السخنيني الى تحقيق الفوز في هذه المباراة من اجل ضمان البقاء وبشكل نهائي ضمن مستوى فرق الدرجة العليا ، هذا قبل لقاء الفريق البيتي الاخير في الاسبوع القادم امام فريق بيتار القدس ، وياتي هذا بعد حقق الفريق السخنيني فوزا هاما في الجولة الاخيرة امام فريق هبوعيل رمات غان وخطى خطوة هامة نحو البقاء في الدرجة العليا .
دفع الرواتب وكادر متكامل لبلبول

هذا وتلقى امس الجمعة جميع اللاعبين رواتبهم الشهرية ، وسيكون كادر الفريق السخنيني متكامل وتحت تصرف المدرب ماركو بلبول في هذه المباراة ، وسيستمر المدرب بمنح الفرصة للمدافعين امبامبا وعلاء ابو صالح في خط الدفاع ، ومن المتوقع اشراك اللاعب الاسكندر دافيدوف الذي تعافى من الاصابة المستمرة التي عانى منها .
بسام غنايم :"نامل الفوز لكي نريح اعصاب الجمهور السخنيني "

وسوف يستمر اللاعب المخضرم بسام غنايم بقيادة خط الوسط وذلك بعد تألقه في المباريات الاخيرة في خط الوسط .
"نأمل في تحقيق الفوز في هذه المباراة كي نريح اعصاب جمهورنا الحبيب في المباراة الاخيرة " هذا ما صرح به اللاعب بسام غنايم لموقع بكرا حين اضاف :" للاسف الشديد عانى الجمهور السخنيني هذا الموسم الامرين نتيجة لوضع الفريق الصعب ، وله دور كبير في دفع الفريق الى الامام وابقائه في الدرجة العليا ، هذا الجمهور الكبير يستحق فريق في الدرجة العليا ، لذا سوف نبذل في هذه المباراة جهدا مضاعفا من اجل الفوز وانهاء الموسم قبل لقائنا بفريق بيتار القدس في الاسبوع القادم ".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com