فشل فريق الاخوة عرابه بعد ظهر اليوم من ضمان بقائه ضمن مستوى فرق الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية وذلك بعد خسارته البيتية بثلاثية نظيفة امام هبوعيل العفولة متصدر اللائحة والصاعد للدرجه الممتازة .
وياتي هذا قبيل انتهاء الموسم بمباراة وحيدة حين يقابل في الاسبوع القادم فريق هبوعيل كفر كنا
وجاءت بداية المباراة ضعيفة من قبل الفريقين ولكن مع افضلية طفيفة للفريق الضيف من العفولة الذي انهى الموسم من ناحيته بعد ان ضمن ارتقائه الى مستوى فرق الدرجة الممتازة.
وفي الدقيقة (22) فشل لاعب الاخوة عرابه وسام رباح بإبعاد الكره ليستغل ذلك لاعب العفولة بن شوشان ويعلن تفوق الفريق الضيف من العفولة بالنتيجة (1-0) .
في الشوط الثاني كثف الفريق العرابي من هجماته على مرمى فريق العفوله في محاوله لادراك التعادل الا ان النتيجه اتت عكسية ففي الدقيقة (64) الكرة تلامس يد اللاعب عبد رباح داخل منطقة الجزاء والحكم يحتسب ضربة جزاء (11م) لصالح العفولة نفذ الضربة اللاعب سايدر وسجل (2-0) للعفوله.
في الدقيقة الـ 68 الفريق الضيف من العفولة يبقى بعشرة لاعبين بعد ابعاد متان نحماني بسبب تعمده الخشونة الحمراء .
وعليه استغل لاعبوا الاخوة عرابه النقص العددي وشنوا هجمات سريعه وخطرة واتيحت لهم على الاقل ثلاث فرص سانحة لتسجيل الا ان جميع هذه الفرص لم تستغل .
و في الدقيقة (86) حسم فريق هبوعيل العفولة نتيجة المباراة بتسجيله الهدف الثالث من قبل اللاعب دانئيل براك ولتنتهي المباراة بفوز العفولة على الاخوة عرابة بالنتيجة (3-0).

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com