اجواء مشحونه في وادي عاره بعد مباراة الديربي الوادي عاراوي الذي جمع هبوعيل الاخوة ام الفحم مع مكابي كفرقرع وكانت نتيجته فوز الاخير بهدف قاتل بالدقائق الاخيرة من المباراة ، بهذه النتيجه كفر قرع تقلص الفارق عن ام الفحم بنقطتين متساويه مع هبوعيل باقه بنفس عدد النقاط بفارق الاهداف بمجموع ٤٤ نقطه بالمراتب السادسه والسابعه ، الاخوه ام الفحم التصق بالمرتبه الخامسه منذ عدة شهور واليوم يجمع ٤٦ نقطه متساويا مع الفرق المنافسه بمباريات التعادل والخساره.
ان مجرد خسارة او تعادل الاخوة ام الفحم وفوز الفريقين المنافسين هو عبارة عن فتح باب الاختبارات لمكابي كفرقرع واقصاء الفحماويين والباقاويين من الاختبارات، اما بحالة فوز الاخوة فأنه يعلن دخوله الاختبارات بشكل رسمي بعد شهرين من المنافسه بين الفرق الثلاث.

هبوعيل الاخوه ام الفحم يلاقي الجمعه الساعه الرابعه نادي رموت منشه بمباراه اخيره في الدوري والتي ستقدم للمدرب اشرف العال اما بلملمه اوراقه من مكتبه الاخوه والانتظار والتحضير للموسم القادم او بترتيب الاوراق وشحن المعنويات لمباريات الاختبار القادمه امام صاحب المرتبه الثانيه، رموت منشه والذي يلعب مباراه تحصيل حاصل سيدخل باجواء هادئه ولعب هادء ومرتب وهذا ما يزيد من حده التوتر بالمعسكر الفحماوي .

الكابتن كيلاني كيلاني صرح بعده مقابلات بدعوه الجمهور الفحماوي لمشاهده الفريق الفحماوي الشاب المتواضع والذي حارب من اجل الوصول لهذه المرحله املاً ان يتم التجاوب مع دعوته.

الهداف الساطع سائد كبها صرح قائلاً: منذ نعومه اظافري وانا فخور بالجمهور الفحماوي العريق الدي انشئه مدارس كره قدم لكل البلدان ان اختفاء الحمهور هو عامل اساسي لتفكيك الفريق نحن نشمر كل من واكب مبارياتنا هذا الدوري وندعوا عشاق كره القدم الفحماويه لمشاهده عرض كره قدم مشرف يوم الجمعه ولن اتحدث كثيراً عن مباراه غداً لان ما سأختصره الان من قول سأطبقه غداً بالفعل على ارض الملعب.

من جانبها اداره الفريق والمدرب اشرف العال ابدوا كامل استعداداتهم لمباراة يوم الجمعه ويدعون الجمهور الفحماوي لمؤازرتهم في مباراتهم الاخيره.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com