أحيا الفنان الأردني متعب الصقار، وفنانون فلسطينيون، مساء الأحد، أمسية فنية، بحضور الأمناء العامين للجان الوطنية العربية للتربية والثقافة والعلوم، في قصر رام الله الثقافي.
وشارك في الأمسية، التي نظمتها اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، إلى جانب الصقار، الفنان الفلسطيني الشعبي إبراهيم صبيحات، والفنان حميد أبو الليل، وفرقة سكاكا، وفرقة الناصرةـ، إضافة إلى فرق فنية وشعبية أخرى.
وحضر الأمسية ممثلو الوفود العربية من دول الأردن، وتونس، والسودان، والمغرب، والإمارات العربية المتحدة، ومصر، وموريتانيا، وقطر، والبحرين، إضافة إلى أعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة فتح، وعدد من الوزراء، والسفراء، والدبلوماسيين المعتمدين لدى دولة فلسطين، فيما منعت سلطات الاحتلال دخول وفود العراق، واليمن، والصومال إلى فلسطين.
وامتلأت قاعة قصر رام الله الثقافي بالحضور الذين قدموا من مختلف أرجاء الضفة الغربية للاستمتاع بالأمسية الفنية، التي رسمت صورة القدس وفلسطين في كافة ألحانها.
وكان وفد الأمناء العامين للجان الوطنية العربية للتربية والثقافة والعلوم وصل إلى أرض فلسطين، يوم الجمعة الماضي، في إطار زيارته التاريخية التي تأتي للمرة الأولى، وتستمر لمدة أسبوع، سيزور خلالها مختلف المدن الفلسطينية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com