برز اسم الفنانة ميري سكران – منسي، خلال مُشاركتها في برنامج ولادة نجم، الذي يُبث على القناة الثانية، وأصبحت اليوم واحدة من أبرز الأسماء الفنية البارزة في الساحة المحلية.

بالإضافة إلى الغناء، تعمل الفنانة ميري منسي، في مجال تطوير الصوت، مع عددٍ من الفنانين والإذاعيين، وأصحاب المواهب الفنية الواعدة، من عمر (6) سنوات وما فوق، الذي من خلاله تعمل على تليين الحنجرة، والمحافظة على الصوت، واستخدام الطبقات المختلفة بالشكل الصحيح والملائم للشخص.

وتقول ميري، عملها هذا بمثابة تحدي بالنسبة لها وممتع للغاية، لأنه يرافقها مع شخصيات فنية وإعلامية مختلفة.

وقريبًا، سوف تقوم ميري، بإطلاق عددٍ من الأغاني، بشكل متفرق، وتقوم برفعهن على الموقع الاجتماعي " اليوتيوب"، بشكل منفرد، وهم جُملة من الأغاني الخاصة بها.

وتعود فكرة رفع الأغاني على اليوتيوب، لعدم وجود شركات إنتاج لدعم الفنانين، الأمر الذي يُعيق توسع وانتشار معظم الفنانين الفلسطينيين في الداخل.

وتعتمد ميري منسي، في الغناء، بالمناسبات الخاصة، ومن خلال دعوتها لإحياء حفلات عامة وجماهيرية، وقامت مؤخرًا، بتجديد أغنية " شوفي خلف البحر"، للفنانة اللبنانية الراحلة سلوى القطريب، إذ رافقها في العزف على آلة البيانو زوجها شادي منسي.

أحلم أن يصل صوتي إلى خارج حدود ال 48...

وأشارت ميري، أن الفنان الفلسطيني وخاصة في الداخل، بحاجة إلى دعم فني كبير، من حيث احتضان المواهب، ومن جانب الإنتاج الفني ومعرفة الجمهور له والشهرة.

وتابعت: أحلم أن يصل صوتي إلى خارج حدود ال 48، ويصل إلى الدول العربية والأوروبية وأمريكا، المحدودية في الأماكن تُزعجني وتزيد من توتري، لكن هناك ذرة أمل، في أن يلغي الفن الحدود والسياسات. لدينا المواهب والأصوات الجميلة والمبدعين، لكن ينقصنا الدعم في كل ما يتعلق بالأمور الفنية.

وعن المشاركة في برامج المواهب، قالت: " أن برامج المواهب تُساعد المشاركين في الانكشاف إلى الجمهور، لكن الجُهد الشخصي يبدأ بعد الانتهاء من هذه المرحلة، إذ يجب الاستمرار في الغناء وإجراء التدريبات اللازمة لتطوير الصوت، والتواجد مع الجمهور، بالإضافة إلى الإيمان بموهبتهم ووصولهم إلى القمة.

وعن برنامج المواهب S cool Star ، قالت: إنها فكرة جيدة لاحتضان المواهب الصغيرة، وهو بمثابة فرصة للكثير من المواهب للمشاركة بمسابقة على مستوى جيد، وخاصة أنها تدعم المواهب العربية الشابة، لذلك أتوجه لكل من لديه موهبة فنية في المشاركة ببرنامج S cool Star، الذي يرعى المواهب النصراوية أو التلاميذ الدارسين في مدارس الناصرة، بالتوفيق للجميع.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com