انتهت قبل قليل مباراة اتحاد ابناء سخنين الخارجية امام هبوعيل عكا بالنتيجة الايجابية 1-1 ،ويعود الفضل في ذلك الى حارس المرمى محمود قنديل الذي لاذ عن مرماه ببراعة وانقذ عدد من الاهداف المؤكدة.

ومن جانب اخر كان للجمهور السخنيني جانب ايجابي في دعم ومؤازرة الفريق في المدرجات وبلغ تعداده اكثر من جمهور عكا (1700 سخنيني).

ومع بداية المباراة قام الجمهور العكي بكيل الشتائم البذيئة للنائب احمد الطيبي الذي سلك طريقه الى منصة الشرف ،وردا على الجمهور اشار الطيبي باشارة النصر للجمهور العكي الذي هاج وماج وكال الشتائم للطيبي.

والى المباراة، يمكن القول ان سخنين ادت مباراة رجولية وارتقى اداء لاعبيها الى مستوى ممتاز في الشوط الاول،وفي الدقيقة 29 راوغ اللاعب ضياء سبع عدد من لاعبي عكا خارج منطقة الجزاء ومرر الكرة لحمد غنايم الذي تابعها بدوره الى ييرو بيلو المنطلق داخل منطقة الجزاء والاخير سدد صاروخا عن بعد سبعة امتار لتعانق الكرة الشباك و 1-0 لسخنين، لكن التعادل لم يتاخر كثيرا ،فقد اخطأ كابتن الفريق خالد خلايلة في اعادة كرة الى الدفاع ونجح اللاعب غاي ديان من خطف الكرة والتقدم قليلا وصوب كرة ارضية قوية عن بعد 17 متر لتستقر في شباك قنديل.

الشوط الثاني جاء مغايرا ولم يظهر الفريق السخنيني كما الشوط الاول وما زاد الطين بلة اصابة اللاعب جاكو عرفات في الدقيقة 55 حيث " خلع كتفه" واستبدله احمد قسوم،حتى نهاية المباراة دافع الفريق السخنيني ببسالة عن مرماه وامتاز قنديل في اللوذ عن مرماه عدة مرات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com