فشل فريق مكابي ام الفحم مساء اليوم الجمعة من العودة بنقاط من لقائه الخارجي امام مكابي يفنة وذلك حين خسر مباراته بالنتيجة (2-3).

ونجح الفريق المحلي مكابي يفنة من مباغتة الفريق الضيف من ام الفحم في افتتاح المباراة حين نجح باعلان تفوقه بالنتيجة (2-0) في الربع ساعة الاول من المباراة من هدفي تيمور افيتان (د6) واورن نسيم في الدقيقة الـ 15 ، وفي الدقيقة الـ 30 من المباراة اضاف اللاعب المخضرم اورن نسيم هدفه الثاني واعلن نتيجة الشوط الاول تقدم فريق مكابي يفنة على فريق مكابي ام الفحم بالنتيجة (3-0).

في الشوط الثاني حاول تلامذة المدرب سمير عيسى العودة الى المباراة ولكن في الدقيقة الـ 70 بقي الفريق الفحماوي بعشرة لاعبين بعد ان قام حكم المباراة بابعاد لاعب مكابي ام الفحم جولان حرمون بالبطاقة الحمراء ..هذا ادى الى استفاقة فريق مكابي ام الفحم الذي نجح بتقليص النتيجة في العشر دقائق الاخيرة من المباراة حين سجل احمد ابو ناهية في الدقيقة الـ 80 واضاف الهدف الثاني اللاعب ايمن حربط وحتى نهاية المباراة كان الفريق الفحماوي قريبا من ادراك التعادل لولا صافرة الحكم التي اعلنت خسارة فريق مكابي ام الفحم بالنتيجة (2-3).

وعلى اثر هذه الخسارة هبط فريق مكابي ام الفحم الى المرتبة العاشرة برصيد 39 نقطة وارتقى فريق مكابي يفنة الى المرتبة التاسعة برصيد 42 نقطة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com