باشر بعد ظهر اليوم الخميس الطاقم التدريبي الجديد في مكابي اخاء الناصرة سليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي عمله في فريق مكابي اخاء الناصرة وذلك في التدريب الذي جرى اليوم الخميس على ارض استاد عيلوط في الناصرة وذلك ضمن استعدادات الفريق النصراوي من اجل انقاذ الفريق من خطر الهبوط الذي بات يهدد وجوده في الدرجة الممتازة .
الزبارقة يُستقبل بالورود من قبل مشجعي الفريق
هذا وكان باستقبال المدربين مجموعة من المشجعين النصراويين اللذين قاموا بتقديم الورود الى الطاقم التدريبي املين من المدربين الجدد ان ينجحوا باعادة الفريق النصراوي الى درب النجاحات وذلك بإبقاء الفريق النصراوي ضمن مستوى فرق الدرجة الممتازة وتمنى المشجعون بان يكون الفوز الاول للمدرب الجديد مع الفريق النصراوي في المباراة الوشيكة امام هبوعيل كفار سابا والتي ستجري يوم السبت المقبل على ملعب كفار سابا في تمام الساعة السابعة مساء .
زعفران للاعبين :" باستطاعتكم البقاء بالدوري"

وفي اجتماع مغلق للمدرب المقال مومو زعفران بلاعبي الفريق النصراوي , اعرب زعفران عن اسفه لترك الفريق وبانها المرة الاولى التي يأتي فيها لمساعدة فريق معيّن ويقوم بتركه بعد فترة قصيرة , واضاف زعفران فريق الاخاء له مكانه خاصة في قلبي هذا الفريق الذي حققت معه الصعود التاريخي للدرجة القطرية عام 1996 واتمنى للاخاء البقاء بالدوري . ووجه زعفران حديثه للاعبين قائلا , باستطاعتكم البقاء بالدوري فانتم افضل فريق من بين فرق القسم الأسفل
شرقاوي :" كان يتوجب احداث هزة اخرى في الفريق "

هذا وصرح مدير الفريق النصراوي المحامي فايز شرقاوي لمراسلنا :" تبديل المدرب مومي زعفران بسليمان الزبارقة وعدنان الوحيدي ياتي ليس يسبب فشل المدرب السابق انما جاء هذا نتيجة للنتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق النصراوي في المباريات الاخيرة وتدهور وضعه الى اسفل اللائحة ،الامر الذي ادى الى اضطرارنا باحداث هزة مهنية في صفوف الفريق وهي باستبدال المدرب ، انا على يقين بان كادر الفريق النصراوي الموجود هو كادر جيد واللاعبين بمستوى عالي وقادرين على ابقاء الفريق في الدرجة الممتازة ".
سليمان الزبارقة : "اهوى التحديات "
هذا وكان المدرب سليمان الزبارقة قد صرح لاحقنا لموقع بكرا :"لم استطع ان ارفض طلب المساعدة من الاشقاء الناصرة ، امل بان انجح انا وزميلي عدنان الوحيدي بابقاء الفريق النصراوي في الدرجة الممتازة .
واضاف الزبارقة :" انا اهوى التحديات والمغامرات ومجيئي الى الفريق النصراوي هو عبارة عن نوع من التحدي وهذا الامر الحلو في عالم كرة القدم .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com