ارتقى فريق أشبال النور الفحماوي مرتبة أخرى يوم الجمعة الفائت حين فاز على أشبال زيمر 5:0 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 13 من مباريات دوري الأشبال الإسلامي على أرض "ستاد " السلام في أم الفحم، حيث أبلى أشبال النور في هذه المباراة بلاء حسنا.

بدأت المباراة سريعة من الطرفين وتخللت دقائقها الأولى الكثير من المحاولات الجديّة، غير أن الجفاف ظل سمة للمباراة طيلة الشوط الأول، بل امتد حتى الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني حين رطّب لاعب النور عبد اللطيف محمد أجواء المباراة بتسجيله الهدف الأول في المباراة، وكما قالوا فإن "أول الغيث قطرة"، حيث أعجب اللاعب عبد اللطيف محمد مذاق تسجيل الأهداف فأردف هدفا آخر بعده بدقيقتين فقط، وفي الدقيقة 52 سجل اللاعب صالح مصطفى الهدف الثالث للنور لتصبح النتيجة 3:0، بعدها جاء دور محمد زياد ليعزز النتيجة بهدفين متتاليين لتنتهي المباراة 5:0 لصالح أشبال النور، علما بأن أشبال زيمر لم يقفوا مكتوفي الأيدي خلال المباراة، بل حاولوا وكانت لهم هجمات لا بأس بها ولكنها لم تترجم إلى أهداف.

برز من بين لاعبي أشبال زيمر حارس المرمى أمير زيدان الذي صد الكثير من الكرات ومنع النور من تسجيل أهداف محققة، حيث أبدى موهبة عالية وواعدة بمستقبل باهر، سيما وأنه يؤدي وظيفة المهاجم ببراعة لا تقل عن براعته كحارس مرمى.

في نهاية المباراة وج|ّه إداري الدوري الإسلامي وسام سعايدة كلمة إلى الفريقين قال فيها: نحن في إدارة الدوري فخورون بكم وبالصورة الطيبة التي عكستموها لهذا الدوري المبارك، اعلموا أنكم حملة لواء هذا الدوري المستقبليين، وأن ما قدمتموه من أداء مردّه إلى الجدّيّة التامة التي تتعامل بها إداراتكم، شكرا لإدارتي الفريقين من أعماق القلوب.. وفقكم الله وإلى الأمام.

أما مدير أشبال زيمر زاهر زيدان فقد عبر عن شعوره بالارتياح من الأجواء الطيبة التي سادت المباراة وتمنى النجاح الباهر للجميع، وفي النهاية شكر مدير أشبال النور محمد محمود أبو شحادة كل الحضور وعلى رأسهم الفريق الضيف، كما شكر حكم المباراة الأخ عبد الفتاح محاميد الذي قاد المباراة بنجاح تام ومدرب الفريق الأخ نزار محاجنة على جهوده الجبارة التي أثمرت الفوز بعد الفوز. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com