ينطلق مساء اليوم الاثنين مشوار فرقي مكابي اخاء الناصرة ومكابي ام الفحم في صراعهما على البقاء موسما اخر ضمن مستوى فرق الدرجة الممتازة ، وذلك حين يخوضا اولى مباراتهما ضمن مباريات البلي اوف السفلي .
الفريق الفحماوي سيعى للفوز اول مرة هذا الموسم على هـ اشكلون

حيث يستضيف مساء اليوم وفي تمام الساعة الثامنة والنصف فريق مكابي ام الفحم فريق هبوعيل اشكلون في المباراة التي ستجري على استاد السلام في ام الفحم والتي ستشهد عودة المدافع الايمن للفريق الفحماوي اشرف سليمان بعد ان تغيب عن المباراة الاخيرة امام هبوعيل كفار سابا بسبب الابعاد .
ويحتل الفريق الفحماوي المرتبة العاشرة برصيد (36) نقطة، ويبتعد مسافة ست نقاط عن مرتبة الهبوط.
ويسعى الفريق الفحماوي في استغلال عامل كون المباراة بيتية من اجل تحقيق الفوز ، خاصة ان الفريق الفحماوي هذا الموسم لم ينجح من الفوز على فريق هبوعيل اشكلون في المباريتين السابقتين .
زعفران يسعى لتحقيق الفوز الاول

ومع عودة قلب الدفاع النصراوي حمودي علوش بعد ان قضى فترة الابعاد الى الدفاع ، ليستبدل المدافع تايا بابالولا(5 بطاقات صفراء ) يسعى الفريق النصراوي من اجل الفوز على فريق هكواح رمات غان وذلك من اجل الضمان المبكر في الدوري ، ويعيش الفريق النصراوي في المباريات الاخيرة اسوء فترة منذ وجود الفريق في الدرجة الممتازة وذلك حين اصبح خطر الهبوط يلازمه اكثر من أي وقت مضى ، وبعد ان استبدل المدرب مومي زعفران المدرب افي سباغ لم ينجح حتى الان زعفران من تحقيق الفوز الاول حيث يامل النصراويون بان يكون النصر الاول اليوم على فريق هكواح رماتن غان بداية انطلاق الفريق النصراوي نحو ضمان البقاء .
هذا ويحتل فريق مكابي اخاء الناصرة المرتبة الـ 13 يرصيد 31 نقطة ويبعد عن مرتبة الهبوط فقط بفارق الاهداف عن فريق بيتار تل ابيب الذي يحتل المرتبة الـ 14 .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com