نجح فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم من العودة بنقطة ثمينة قد تساعده كثيرا في مسيرته الصعبة من اجل البقاء في الدرجة العليا وذلك على اثر تعادله في الدقيقة الثالثة بعد التسعين في مباراته الخارجية امام متذيل اللائحة فريق مكابي نتانيا .

وكان الفريق السخنيني الافضل على ارض الملعب معظم دقائق المباراة وذلك بعد ان تفوق اداء على الفريق المحلي مكابي نتانيا ولكن سوء التركيز امام المرمى منع التفوق بالنتيجة للفريق السخنيني .

بالمقابل نجح الفريق السخنيني بمساعدة اللاعب المحارب بسام غنايم من اخفاق جميع هجمات الفريق المحلي ومنعه بالوصول الى مرمى محمود قنديل .

وحين ظن الجميع بان المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي (0-0) نجح اللاعب العربي علي خطيب في الدقيقة الـ 84 من استغلال ضربة حرة مباشرة لفريق مكابي نتانيا سددها خطيب بيسراه الى الشباك معلنا التفوق المرحلي (1-0) .

ولكن تلامذة المدرب ماركو بلبول لم يستسلموا ولم يرفعو الراية البيضاء وفي الدقيقة الثالثة بعد التسعين ، ضياء سبع يرفع بكرة من جهة اليمين الى راس مبامبا الذي انسل بين مدافعي نتانيا وصوب براسه الى الشباك معلنا التعادل (1-1) لتعم الفرحة الالاف من المجتمع العربي الذين تابعوا المباراة عبر التلفاز او من داخل استاد نتانيا .

وعلى اثر هذا التعادل اضاف الفريق السخنيني نقطة اخرى لرصيده الذي اصبح 31 نقطة ويحتل المرتبة الـ 11 بينما ما زال فريق مكابي نتانيا في المرتبة الاخيرة برصيد 28 نقطة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com