يستمر صراع فريق اتحاد ابناء سخنين هذا اليوم من اجل ضمان البقاء في الدرجة العليا وذلك حين يسافر الاحمر السخنيني للقاء فريق مكابي نتانيا في المباراة التي ستجري على استاد نتانيا في تمام الساعة الـ 18:10.
من المتوقع ان يشاهد المباراة 7000 مشجع

اضافة الى المنافسة الشديدة التي ستكون على ارض الملعب ستكون هنالك ايضا منافسة بين معسكري الجمهور ، حيث علم مراسلنا بان الجمهور السخنيني سينظم حافلات لتقل المشجعين الى نتانيا سوف تنطلق من امام ساحة البلدية في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر وذلك تحت شعار يتوجب مؤازرة الفريق في اوقاته الحلوة والمرة .
بالمقابل يتوقع بان يتجند ايضا جمهور فريق مكابي نتانيا لمؤازرة فريقه ، وذلك بعد ان حضر مساء امس الجمهور لتدريب فريق مكابي نتانيا من اجل تشجيعه حيث من المتوقع ان يكون في هذه المباراة ما يقارب الـ 7000 مشجع .
غياب ابو صالح ،لوكمان ودافيدوف

وعلى الصعيد المهني في الفريق السخنيني سوف يتغيب عن صفوف الفريق السخنيني المدافع علاء ابو صالح الذي اصيب في مباراة الفريق الاخيرة امام هبوعيل حيفا اضافة الى تغيب كل من ايمور لوكمان واسكندر دافيدوف بداعي الاصابة ، وسيعود الى تركيبة الفريق السخنيني كل من علي عثمان وحمد غنايم اللذان تغيبا عن اللقاء السابق بسبب البطاقات الصفراء
بينما سيستمر مدرب الفريق ماركو بلبول بمنح الفرصة للاعب المخضرم بسام غنايم ليلعب في خط الوسط وذلك بعد تألقه في المباراة الاخيرة امام فريق هبوعيل حيفا .
بسام غنايم :" نملك التجربة الكافية في صراعات القاع "

" لاشك بانها مباراة في غاية الصعوبة للفريقين " هذا ما صرح به اللاعب بسام غنايم لموقع بكرا حين اضاف :"نتيجة هذه المباراة سوف يكون لها اهمية كبيرة في صراع الفريقان على البقاء في الدرجة العليا ، كل نقطة سوف يجمعها أي فريق في صراعه سوف تساعده على البقاء امل بان ننجح بالعودة بنقاط من هذه المباراة ،لانني على ثقة بان تجربتنا في صراع البقاء في السنوات السابقة سوف تساعدنا ايضا هذا الموسم على البقاء ".
التركيبة المتوقعة
:"محمود قنديل ، علي عثمان(محمد زبيدات ) ، فايتسمان ، امبامبا ، ادير طوبول ، خالد خلايلة ، بسام غنايم ،ضياء سبع ، حمد غنايم ، محمد كليبات وييرو بيلو
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com