حقق فريق فتيات مجد الكروم بكرة السلة فوزا هاما في مشواره للظفر ببطولة الدوري،وقد استضاف الفريق المحلي بمباراة قمة منافسه على عرش الدوري فتيات كرمئيل في القاعة الرياضية بمجد الكروم امام اكثر من 250 متفرج.
فتيات مجد الكروم حققن فوزاً ثمينا على المنافس ، ليقتربن بذلك من تحقيق لقب الدوري المنتظر، علما ان اللاعبات لم يخضن مباريات الدوري الا قبل ثلاث سنوات.
بداية المباراة كانت للفريق المضيف من مجد الكروم الذي انطلق بكل قوة منذ الدقائق الاولى، وبمؤازرة الجمهور المجدلاوي الذي بدا كالبحر الهائج، واستطاع من كسب الرهان على انه قادم وبقوة لاحراز لقب الدوري، سرعان ما عاد الضيوف لاجواء المباراة وتمكنوا من احداث فارق 11 نقطة قبل انطلاق الشوط الثاني.
مع بداية الشوط الثاني وبعد توجيهات المدرب محمد مناع تمكن لاعبات مجد الكروم من العودة للمنافسة، مع بعض الاخطاء التحكيمية التي لاح اثرها قبل انتهاء المباراة، الا ان الاصرار والتحدي كان له الاثر الهام للفريق المجدلاوي الذي نجح بحسم المباراة لصالحه بالنتيجة 49-46.
بهذا الفوز يرفع الفريق رصيدة الى 25 نقطة في المركز الاول، وتبقت له مباراتان امام هيسيغي كرمئيل ومكابي معليا، واقترب الفريق أكثر من تحقيق لقب البطولة لاول مرة في تاريخ كرة السلة للفتيات في مجد الكروم.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com