احتشد العشرات من ادارة ومشجعي فريق مكابي ام الفحم، قبل قليل، امام مكتب رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان وذلك لمطالبة البلدية بتسديد مستحقات مكابي ام الفحم والتي تبلغ الى حوالي 300 الف شيكل. كانت الأجواء مشحونة وردد المتظاهرون هتافات وشعارات صاخبة ضد بلدية ام الفحم وادارتها.
وقد عبر مشجعو فريق مكابي ام الفحم عن بالغ سخطهم على بلدية ام الفحم التي لم تدعم فريق مكابي ام الفحم على الاطلاق – على حد قولهم – مؤكدين أن الازمة المالية التي يعاني منها فريق مكابي ام الفحم اليوم والتي تهدده بالتفكك هي بالاساس من بلدية ام الفحم التي لم تدعم فريق مكابي ام الفحم على الاطلاق.
كما هتف المتظاهرون بالعديد من الشعارات الغاضبة مطالبين رئيس بلدية ام الفحم بالخروج اليهم، إلا ان رئيس بلدية ام الفحم لم يكن متواجدا في مبنى البلدية في ذلك الوقت.
هذا وقد اجتمعت ادارة مكابي ام الفحم مع ممثلين عن بلدية ام الفحم وتوصلوا الى اتفاق بأن تعقد جلسة طارئة في تمام العاشرة مساءا في قاعة الهندسة والتي من المخطط ان يحصل فيها مكابي ام الفحم على كافة مستحقاته وانقاذه من هذه الورطة المادية الصعبة.
وفي حديث اجراه مراسل موقع "بكرا" مع السيد ابو رجا، رئيس ادارة فريق مكابي ام الفحم، اكد على انه ستعقد مساء اليوم جلسة طارئة مع كافة اعضاء بلدية ام الفحم، وقال: "ستعقد مساء اليوم جلسة طارئة مع اعضاء بلدية ام الفحم كي نتمكن من الحصول على كافة مستحقاتنا من بلدية ام الفحم. ففريق مكابي ام الفحم اليوم يعاني من خطر حقيقي يهدد بحله، ونحن نؤكد على انه في حال عدم حل هذه المشكلة مساء اليوم فنعلن اننا سنكون لبلدية ام الفحم بالمرصاد ولن نتنازل عن حقوق مكابي ام الفحم مهما كلف الامر".
تجدر الاشارة الى ان المتظاهرين اكدوا على مرافقتهم لادارة مكابي ام الفحم في الجلسة مهددين بتصعيد النضال حتى الحصول على كافة حقوق مكابي ام الفحم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com