بعد ان اعلنت ادارة الفريق النصراوي بالامس بان الدخول لمباريات الفريق سيكون مجانا حتى نهاية الموسم وصل مساء اليوم الجمعة الى استاد عيلوط الناصرة ما يقارب الـ 1000 متفرج لمؤازرة فريقهم من اجل التخلص من خطر الهبوط الذذي بات يلازمه وذلك في مباراة ديربي عربي امام فريق ابناء اللد ضمن مباريات الاسبوع الـ 30 من دوري الدرجة الممتازة .

شوط اول لصالح الاخاء النصراوي

ورغم الافتتاحية الجيدة لفريق ابناء اللد الذي بان الافضل في دقائق المباراة الاولى الا ان الهدف وقع في الجهة الاخرى وذلك حين نجح اللاعب سرجي ايالي في الدقيقة 15 من خطف الكرة والانطلاق نحو منطقة الجزاء وهناك عرقله قلب دفاع اللد يكير شينا وحكم المباراة احتسب ركلة جزاء عن بعد 11 متراً تقدم للضربة سرج ايالي واسكنها الشباك معلنا (2-0) للاخاء النصراوي . وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة نجح الفريق النصراوي من مضاعفة النتيجة عن طريق اللاعب سرجي ايالي الذي اعلن نتيجة الشوط الاول تقدم الفريق المحلي مكابي اخاء الناصرة بالنتيجة (2-0).

تبديلات مثمرة للزبارقة وسط ذهول زعفران

هذه النتيجة لم تحبط من عزيمة الفريق اللداوي ومدربه الكبير سليمان الزبارقة الذي اجرى تبديلا ناجحا اعطى ثماره على ارض الملعب خلال 3 دقائق وسط انهيار في صفوف الفريق النصراوي حين نجح اللاعب ران بن شمعون من تقليص النتيجة في الدقيقة الـ 77 وفي الدقيقة الـ 80 ادرك اللاعب اجودا كاوبينا التعادل وسط ذهول المدرب مومي زعفران وتلامذته ولم يكتف المدرب سليمان الزبارقة بالتعادل وراهن على الفوز ونجح باحداث المنقلب بالنتيجة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب ريف مسيكا الذي اعلن فوز ابناء اللد بالنتيجة (3-2) ليضمن بذلك مكانا في البلي اوف العلوي من اللائحة وبالمقابل ليتورط فريق مكابي اخاء الناصرة في قاع اللائحة خاصة بعد فوز كل من هبوعيل كفار سابا وهبوعيل اشكلون من قاع اللائحة .

الاخاء النصراوي قد يجد نفسه تحت الخط الاحمر

وفي حالة فوز فريق بيتار تل ابيب يوم الاثنين على فريق مكابي هرتسليا فسيجد الفريق النصراوي مكانه تحت الخط الاحمر مع افتتاح الجولة الاخيرة من مباريات الدرجة الممتازة . حيث يحتل الفريق النصراوي الان المرتبة الـ 13 برصيد 31 نقطة بينما يحتل فريق ابناء اللد المرتبة الثامنة برصيد 39 نقطة وضمن مكانا له في البلي اوف العلوي بعيدا عن صرعات القاع .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com